الرئيسية / App / ثلاثي وسط ريال مدريد الذي لا يُقهر .. مودريتش ليس من بينهم وبديله أصبح أهم

ثلاثي وسط ريال مدريد الذي لا يُقهر .. مودريتش ليس من بينهم وبديله أصبح أهم


مدريدي- شهدت بداية موسم ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الكثير من التخبطات والنتائج الغير مستقرة سواء على الصعيد المحلي في الدوري الإسباني أو القاري فيما يخص دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد أيضاً عاش حالة غير مستقرة تماماً بالنسبة إلى التشكيلة وجاهزية لاعبيه حيث عانى أشد المعاناه بسبب الإصابات التي ضربت الكثير من لاعبيه منذ بداية الموسم وحتى الآن.

زيدان عانى من نقص كبير في لاعبي خط الوسط بسبب الإصابات، إصابات مودريتش، كروس، فالفيردي وكاسيميرو والإيقافات منعت المدرب الفرنسي من وفرة الخيارات ولكن استفاد أيضاً في الفترة الأخيرة.

ثلاثية كروس، كاسيميرو وفالفيردي لا تعرف الخسارة مع ريال مدريد

F954D9B5-FB72-44D4-AEB2-0ABD432E0F43

خط وسط ريال مدريد الذي صنع الأمجاد والبطولات الفترة الأخيرة مع زيدان أصبح غير مستقر، مودريتش، كروس وكاسيميرو، إصابات كثيرة مع تراجع واضح لمستوى لاعب خط الوسط الكراوتي.

الآن زيدان مع تغيير الظروف بدأ يعتمد على ثلاثية كروس، كاسيميرو والشاب الأوروجوياني فيدي فالفيردي بدلاً من الكرواتي لوكا مودريتش وبالفعل الأمر بدأ يأتي بفوائد عديدة.

ثلاثية كروس، كاسيميرو وفالفيردي لم تعرف طعم الهزيمة عندما يقرر زيدان إشراكهم سوياً في أي مباراة، لعبوا مع بعضهم 6 مباريات فازوا في 5 أمام جلطة سراي مرتين، ليجانيس، غرناطة وأوساسونا وتعادلوا مباراة أمام أتلتيكو مدريد في الواندا ميترو بوليتانو.

فيدي فالفيردي هو القطعة الجديدة خط وسط ريال مدريد، بدونه الأمور تصبح أصعب، بدون فالفيردي في التشكيلة الأساسية، خسر ريال مدريد مباراتين، تعادل في أربعة وفاز 3 مباريات فقط.

بدون فالفيردي أيضاً ريال مديد حقق 13 نقطة من 27 نقطة ممكنه وبوجوده حصل النادي الملكي على 16 نقطة من 18 نقطة ممكنه، وبالفعل زيدان أصبح يعتمد عليه في خط وسط الفريق بدلاً من مودريتش.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *