الرئيسية / App / تعليق بوجبا على تغريدة بونوتشي يثير قلق ريال مدريد

تعليق بوجبا على تغريدة بونوتشي يثير قلق ريال مدريد


مدريدي – أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، أن تعليق النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على تغريدة ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس بعد الفوز على لوموكوتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، أثار قلق نادي ريال مدريد الإسباني.

وبعد الانتصار الصعب من يوفنتوس ضد لوموكوتيف موسكو، نشر المدافع ليوناردو بونوتشي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” كتب فيها: “هدفنا الأول في الموسم تحقق، دعونا نستمتع بهذا النصر لأننا فوزنا بصعوبة، يجب التعلم، ومن يوم غد نفكر في بطولة الدوري”.

ليرد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق ومانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي على تغريدة ليوناردو بونوتشي، قائلاً: “كابيتانووووو”، ليلمح إلى رغبته في العودة مجدداً للبيانكونيري.

ريال مدريد قلق من ذهاب بوجبا ليوفنتوس

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” فإن تعليق بول بوجبا على تغريدة بونوتشي أثار الكثير من القلق لنادي ريال مدريد ومدربهم الفرنسي زين الدين زيدان الذي أبدى رغبته الشديدة في التعاقد معه منذ عدة مواسم، وهو الآن يشعر بأنه يتجه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن لاعب خط الوسط أراد الخروج من ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية بعد ثلاث سنوات فقط من الانضمام إلى فريق الشياطين الحمر في صفقة بلغت 89 مليون جنيه إسترليني، ولكنه في النهاية بقى مع مانشستر يونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *