الرئيسية / App / نشرة ريال مدريد .. ريفالدو: رودريجو يستطيع إعادة الريال لزمن رونالدو

نشرة ريال مدريد .. ريفالدو: رودريجو يستطيع إعادة الريال لزمن رونالدو


مدريدي – استعاد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قوته في بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيقه فوزاً كبيراً للغاية ضد جلطة سراي التركي بسداسية نظيفة.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي أيوروا معقل الفريق الأخير.


GettyImages-1150305191

ريفالدو: رودريجو يستطيع إعادة ريال مدريد لزمن رونالدو

مدريدي – أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، أن مواطنه الشاب رودريجو جوس جوهرة نادي ريال مدريد، قادر على إعادة الفريق الأبيض للمستوى الذي كان عليه في فترة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 وقال ريفالدو: “لقد كان أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد ضد جلطة سراي، إنه يساعد الفريق على الاقتراب من المستوى الذي كان عليه خلال فترة وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهو له الكثير من المزايا للعب مع ريال مدريد وكذلك البرازيل”.
مارسليو

مارسليو

مارسيلو يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد إيبار

مدريدي – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس أن غياب اللاعب مارسيلو عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد إيبار بات بنسبة 99 بالمئة بسبب معاناته من الإصابة.

واعتبرت الصحيفة أن الإصابة التي تعرض لها مارسليو تعتبر بمثابة نكسة بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان ، خصوصاً في الوقت الذي يقاتل به ريال مدريد لتحسن نتائجه في الدوري الإسباني.

GettyImages-1185846607

ريال مدريد يقود سباق التوقيع مع فابيان رويز

مدريدي – أكدت شبكة ” ESPN” العالمية اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يقود سباق التوقيع مع فابيان رويز لاعب خط وسط نادي نابولي الإيطالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يستعد لتقديم عرضاً ضخماً لنادي نابولي الإيطالي يقدر بـ100 مليون يورو من أجل التوقيع مع فابيان رويز، وهو رسم سيغري بالتأكيد النادي الجنوبي لبيع النجم الإسباني لريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *