الرئيسية / App / ريفالدو: رودريجو يستطيع إعادة ريال مدريد لزمن رونالدو

ريفالدو: رودريجو يستطيع إعادة ريال مدريد لزمن رونالدو


مدريدي – أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، أن مواطنه الشاب رودريجو جوس جوهرة نادي ريال مدريد، قادر على إعادة الفريق الأبيض للمستوى الذي كان عليه في فترة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الشاب حديث وسائل الإعلام بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك جلطة سراي وقيادة فريقه للفوز بسداسية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وفاز رودريجو بثقة مدربه زين الدين زيدان الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة بعد إصابة جاريث بيل، وتمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات خاضها فقط، عدا عن صناعته هدف لزميله كريم بنزيما في مباراة الأمس.

ريفالدو يشيد بـ رودريجو جوس نجم ريال مدريد

وتحدث ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “لقد بدأ في كسب الثقة داخل ريال مدريد لحجز مكاناً أساسياً في التشكيلة، الثقة التي يمنحها زيدان مهمة في نمو لاعب مثله في أوروبا بالإضافة إلى ذلك فهو لاعب متكامل، لقد كان لديه القدرة والجودة وقبل كل شيء القدرة على تسجيل الأهداف”.

وأضاف: “لقد كان أحد أفضل اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد ضد جلطة سراي، إنه يساعد الفريق على الاقتراب من المستوى الذي كان عليه خلال فترة وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، فهو له الكثير من المزايا للعب مع ريال مدريد وكذلك البرازيل”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *