الرئيسية / App / رودريجو يختصر بداية راؤول مع ريال مدريد

رودريجو يختصر بداية راؤول مع ريال مدريد


مدريدي – اختصر البرازيلي رودريجو جوس، نجم ريال مدريد، بداية الإسبانيين راؤول جونزاليس وإيميليو بوتراجينيو، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما قاد فريقه للفوز على جلطة سراي بسداسية نظيفة.

وسجل رودريجو 3 أهداف ضد جلطة سراي، ليُصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ دوري الأبطال يبصم على هاتريك، عن عمر 18 عاماً و301 يوماً، كما بات ثاني أصغر لاعب برازيلي يسجل هاتريك في البطولات الأوروبية، بعد الظاهرة رونالدو.

موهوب ريال مدريد يبصم على بداية أفضل من راؤول وبوتراجينيو:

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن رودريجو جوس سجل خمسة اهداف خلال مشاركته في 370 دقيقة فقط ، بينما سجل الثنائي راؤول جونزاليس وإيميليو بوتراجينيو هدفين في مشاركاتهم الستة الأولى مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن البرازيلي الشاب احتاج ستة مباريات لتسجيل خمسة أهداف مع ريال مدريد، في حين احتاج راؤول لـ10 مباريات وبوتراجينيو لـ11، مع العلم أن اللاعبيْن الإسبانييْن يمتلكان أفضل بداية بقميص المرينجي وينضم إليهما الآن رودريجو جوس.

ويتفوق رودريجو (3 أهداف) في ترتيب الهدافين بالنسخة الحالية لمسابقة دوري الأبطال، على الأسطورتين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، حيث سجل كل منهما هدفا وحيداً.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *