يرى توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه تحسن في الأسابيع الأخيرة، وذلك في تصريحات أعقبت فوز الميرنجي على جالطة سراي التركي.

وفاز النادي الملكي بسداسية دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات كروس وقال: “أعتقد أننا قد تحسننا في الأسابيع الأخيرة، وأعتقد يوم الأحد أننا لعبنا أيضًا مباراة جيدة، واليوم سجلنا هدفًا مبكرًا وهذا يسهل الأمر، لكننا أفضل”.

وأضاف بشأن جاريث بيل وخاميس رودريجيز، مدافعًا عن الثنائي: “أعتقد أنه لا يوجد لاعب يرغب في الإصابة، على سبيل المثال، عندما أصبت، لم أكن أحب مشاهدة المباريات، ليس لأنني لا أريد أن أراها بل لأنني أريد أن أساعد”.

اقرأ أيضًا.. يويفا يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا

وتابع كروس: “هما معنا ويتعافيان، إنهما لاعبان نحن في حاجةٍ إليهما وآمل أن نتمكن من استعادتهما بعد تواجدهما مع منتخبيهما”.

وواصل كروس: “لدينا قواعد داخل غرفة الملابس وتلك القواعد تنص على أنه يمكنك المغادرة قبل 10 أو15 دقيقة من نهاية المباراة ومن ثمّ لا مشكلة بالأمر على ما أعتقد”.

وبسؤاله هل كنت لتغادر البرنابيو والنتيجة لاتزال 0-0 أمام بيتيس؟، دافع الألماني عن زميليه: “لابدّ أنهما شاهدا ما تبقى من المباراة عبر هاتفيهما”.

وأشاد كروس بزميليه فيدي فالفيردي ورودريجو: “فالفيردي دومًا يقدم أداء جيد، يستطيع اللعب هنا لـ15 عامًا، ورودريجو يساعدنا كثيرًا وهو مازال في الـ 18 من عمره، إنه يلعب السهل الممتنع وآمل أن يستمر على هذا النحو”.