الرئيسية / App / توني كروس يدافع عن جاريث بيل و خاميس رودريجيز

توني كروس يدافع عن جاريث بيل و خاميس رودريجيز


مدريدي – كشف توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد عن الأسباب التي تجعل لاعب كرة القدم أسوأ بعد تعرضه للإصابات مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة تفهم موقفي جاريث بيل و خاميس رودريجيز اللذين تعرضا للإصابات مؤخراً.

وأوضح النجم الألماني مدى الإحباط الذي يشعر به اللاعب عندما يترك ملعب المباراة مصاباً حيث ينظر إليه على أنه لاعب غير جاهز.

وقال كروس لصحيفة الماركا الإسبانية : “عندما أكون مصاباً أصبح شخصاً أسوأ..لا أعتقد أن هناك أي لاعب يرغب في الإصابة أو الابتعاد عن الملعب”.

كروس يتفهم سبب إحباط بيل و خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

كروس نجم وسط ريال مدريد

كروس نجم وسط ريال مدريد

استطرد كروس : “أشعر بأنني أسوأ لأنني لا أحب مشاهدة المباريات..ليس لأنني لا أريد مشاهدتها ولكن لأنني أشعر بالرغبة في مساعدة الفريق…آمل أن يعود خاميس و بيل لنا بعد فترة التوقف الدولي”.

كما تطرق الألماني للفوز الكبير الذي حققه المرينجي على حساب جالاتا سراي بسداسية نظيفة في دوري الأبطال : “أعتقد أن مستوى الفرق تحسن في الأسابيع الأخيرة وحتى في مباراة ريال بيتيس التي تعادلنا فيها قدمنا أداءاً جيداً..ولكن أمام جالاتا سراي سجلنا مبكراً وهذا جعل كل شىء سهلاً”.

وكان الثنائي خاميس رودريجيز و جاريث بيل قد تعرضا للانتقادات بعد مغادرتهما لملعب سنتياجو برنابيو أمام ريال بيتيس يوم السبت الماضي قبل 10 دقائق من النهاية.

وكان ريال مدريد يبحث عن هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي مما جعل انسحابهما من الملعب مثيراً للجدل، ولكن صحيفة الماركا فسرت بأنهما غادرا مبكراً لتجنب الازدحام المروري نتيجة لأعمال إعادة الإعمار التي تتم في الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *