الرئيسية / App / أفضل ما في رودريجو أنه ليس لديه موهبة!

أفضل ما في رودريجو أنه ليس لديه موهبة!


مدريدي – أصبح رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الشاب حديث وسائل الإعلام بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك جلطة سراي وقيادة فريقه للفوز بسداسية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وفاز رودريجو بثقة مدربه زين الدين زيدان الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة بعد إصابة جاريث بيل، وتمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات خاضها فقط، عدا عن صناعته هدف لزميله كريم بنزيما في مباراة الأمس.

صحيفة ماركا تضع عنواناً مثيراً بعد تألق رودريجو مع ريال مدريد

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الخميس للصحفي الشهير كارلوس كاربيو نائب رئيس التحرير، والذي تحدث فيه عن الميزة التي يمتلكها المهاجم البرازيلي الشاب وغير متوفرة في باقي أبناء جيله، وبالأخص مواطنه فينيسيوس جونيور.

وما لفت الانتباه في التقرير هو العنوان الذي اختاره كارلوس كاربيو، حيث جاء مضمونه “أفضل شيء في رودريجو أنه لا يمتلك الموهبة”.

بالطبع كارلوس كاربيو لم يقصد أن رودريجو يفتقر للموهبة، وإنما قدرته الكبيرة على ضبطتها وإظهار جانب واحد منها فقط يحتاجه المدرب زين الدين زيدان في هذا التوقيت، ألا وهو الحسم أمام المرمى والالتزام.

وأوضح الصحفي الشهير في مقاله أن رودريجو لم ينجرف وراء إظهار مهاراته الفردية، بل ركز على الالتزام بتعليمات زين الدين زيدان في العمليتين الدفاعية والهجومية، لأنه يعلم أن الفوز بمركز أساسي يتطلب التزام عالي في الملعب قبل إظهار المهارات البرازيلية التي يتمتع بها، وقد نجح بذلك باقتدار، وأقنع مدربه الفرنسي أنه قادر على تقديم نفس الدور الذي يقدمه لوكاس فاسكيز مع كثافة هجومية أعلى.

وأضاف التقرير أن رودريجو ما زال يخبئ الكثير، واللاعب يملك قدرات فنية أعلى من ذلك بمراحل، لكنه ركز في انطلاقته مع الفريق الأول على العمل التكتيكي، وهذا يدل على الذكاء والنضج الكبيرين اللذان يتمتع بهما في هذا السن المبكر، بينما سيبدأ بإظهار موهبته في قادم الأيام بعد أن أثبت أحقيته بمركز أساسي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *