الرئيسية / App / 3 أشياء هامة سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وجلطة سراي

3 أشياء هامة سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وجلطة سراي


مدريدي – يرحل نادي ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء إلى ملعب تورك تيليكوم آرينا من أجل ملاقاة جلطة سراي التركي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز بالنقاط الثلاث بعد النتائج الكارثية التي حققها خلال الجولة الأولى والثانية في المجموعة الثانية ، فيما يسعى النادي التركي لإنهاء سلسلة نتائجه السلبية والمنافسة على المركز الثاني.

وفيما يلي أبرز 3 أشياء سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وجلطة سراي

GettyImages-1177449455

* هل سبق وأن لعب ريال مدريد أمام جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا؟.

ستكون هذه هي المباراة السابعة في دوري أبطال أوروبا بين غلطة سراي وريال مدريد ، والأولى منذ مرحلة المجموعات في موسم 2013-2014 عندما فاز النادي الملكي في كلتا المباراتين (10-2).

ومن بين مباريات دوري أبطال أوروبا التي لعبت خمس مرات على الأقل بين فريقين ، فقد سجل جلطة سراي وريال مدريد أعلى متوسط (4.67 هدفاً للمباراة الواحدة) ، برصيد 28 هدفًا في ست مباريات.


GettyImages-1172918804

* نتائج ريال مدريد كارثية في دوري الأبطال .. وجلطة سراي خجول أمام الإسبان.

جاء فوز جلطة سراي الوحيد في آخر 17 مباراة له في المسابقات الأوروبية ضد الفرق الإسبانية عندما انتصر (3-2) على ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من موسم 2012-2013.

ولم يفز ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا محققاً هزيمتين وتعادل ، فيما تعود آخر سلسلة سلبية بين نوفمبر 2005 و سبتمبر 2006 عندما فشل النادي الملكي بالفوز في خمس مباريات متتالية.


* معاناة ريال مدريد كبيرة جداً في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا.

GettyImages-1172916043

منذ تسجيله (4) أهداف في الشوط الأول ضد فيكتوريا بلزن في نوفمبر 2018 ، فقد فشل ريال مدريد تهديفياً خلال الشوط الأول في آخر ست مباريلات الستة المقبلة ، وقد استقبل ثمانية أهداف بما في ذلك هدفين في كل مباراة من المباريات الثلاثة الأخيرة.

وفي احصائية أخرى تؤكد مدى معاناة الفريقين على الصعيد التهديفي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، فلم يسجل جلطة سراي أو ريال مدريد أي هدف من اللعب المفتوح ، رغم أن الفريق التركي سدد عشر تسديدات على المرمى ، مقابل 23 تسديدة للملكي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *