الرئيسية / App / نشرة ريال مدريد .. خطة بيريز لإقالة زيدان وتعيين مورينيو

نشرة ريال مدريد .. خطة بيريز لإقالة زيدان وتعيين مورينيو


مدريدي – أصبح موقف ريال مدريد محرجاً للغاية أمام مشجعيه ومجلس إدارة النادي بعد النتائج الغير متوقعة في جميع المسابقات ، حيث فقد صدارة الدوري الإسباني لصالح الغريم التاريخي برشلونة.

ومع النتائج المخيبة في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا ، فقد أصبح اسم المدرب زين الدين زيدان على المحك ، مع ازدياد وتيرة الشائعات حول توجه الرئيس فلورنتينو بيريز للاستعانة بخدمات جوزيه مورينيو من جديد.


جوزيه مورينيو

الإعلام الإسباني يكشف كواليس خطة ريال مدريد لإقالة زيدان

أكد برنامج “شيرينجيتو” الإسباني أن ريال مدريد يتجه نحو إقالة المدرب زين الدين زيدان ، مع وجود أسماء أخرى مرشحة لخلافته أبرزها البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي ماسيمليانو أليجري.

جوسيب بيدريرول أكد في حديثه بأن وضع زيدان في ريال مدريد بات حرجاً للغاية، بسبب عدم جاهزيته لقيادة فريق مثل الريال، وافتقاده للجاهزية الرياضية وهذا ما ظهر في الكثير من المباريات.


فلورنتينو بيريز

رئيس ريال مدريد يفضل أليجري عن مورينيو لخلافة زيدان

كشف موقع “دون بالون” الإسباني اليوم الاثنين عن تفضيل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري بدلاً من جوزيه مورينيو لخلافة زين الدين زيدان في حال إقالته.

وأكدت هذه المصادر أن مدرب يوفنتوس السابق هو المرشح الأوفر حظاً لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الملكي ريال مدريد، حيث يعتبره فلورنتينو بيريز الرجل المثالي لهذه المرحلة الصعبة.


GettyImages-1165359146

زيدان : كرة القدم غير عادلة وأريد البقاء في ريال مدريد للأبد

تواجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الملكي القادمة ضد جلطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة الرابعة مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح زين الدين زيدان قائلاً:” غداً لدينا مباراة عامة ومصيرية، علينا إثبات من نكون، جميع الأمور تقع بأيديينا ، ما حدث قد حدث ، بدأنا بشكل سيء في دوري أبطال ونريد تغيير ذلك، بعد التعثرات الأخيرة ، رحيلي؟ أريد البقاء هنا للأبد“.


سيرجيو راموس

راموس: هذا ما ينقص ريال مدريد حالياً

كشف مدافع فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس النقاب عما ينقص الفريق الملكي في الوقت الحالي ، قبيل مواجهة جلطة سراي التركي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

طالب راموس بتصحيح الأخطاء وقال : ”زيدان وجوده مهم للفريق و يبعد كل الخوف عنا ، زيدان يدرك تماماً ما يحتاجه ريال مدريد للنهوض من جديد وكيفية حل المشاكل ، سنبقى مع زيزو حتى الموت ونريد أن نبدأ في تعديل الأمور من مباراة الغد”.


ريال مدريد

هل سيودع ريال مدريد دوري الأبطال لو خسر أمام جلطة سراي؟

أكثر ما يخشاه عشاق ريال مدريد في الوقت الراهن هو حدوث مفاجأة جديدة في مباراة جلطة سراي التركي التي ستلعب يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

خسارة ريال مدريد سوف تعقد موقفه كثيراً بالتأهل، لكن حظوظه ستبقى قائمة، وكل ما يحتاجه هو الفوز في المباريات الثلاث المتبقية، لكن إن خسر ريال مدريد أمام جلطة سراي، وتعادل في أي مباراة من المباريات الثلاث، فإنه بنسبة كبيرة سوف يودع البطولة، لأن رصيد 8 نقاط لن يكون كافياً لحصد البطاقة الثانية إلا في حالات نادرة جداً.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *