الرئيسية / App / زيدان يتسلح بـ12 لاعباً حديدياً قبل معركة الكلاسيكو

زيدان يتسلح بـ12 لاعباً حديدياً قبل معركة الكلاسيكو


مدريدي – واصلت لعنة الإصابات، مطاردة لاعبي ريال مدريد، خلال فترة التوقف الدولي الجاري، حيث غادر صانع الألعاب لوكا مودريتش، أرضية الملعب الذي أقيمت عليه مباراة كرواتيا وويلز، يوم الأحد الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وخلال تدريبات أمس الاثنين، قام توني كروس بعمل منفرد للتعافي من إصابته، وواصل لوكاس فاسكيز تدريباته في صالة الألعاب الرياضية، بينما استكمل ناتشو وأسينسيو برنامج تعافيهما من الإصابة.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة، ويتعلق الأمر بمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، في السادس والعشرون من الشهر الجاري، وسيكون على زين الدين زيدان التعامل مع أي غيابات محتملة للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

12 وحشاً لم يتعرضوا للإصابة هذا الموسم:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن زين الدين زيدان يمتلك 12 لاعباً لم يتعرضوا للإصابة منذ بداية الموسم الجاري، في الوقت الذي غاب فيه إدين هازارد وإيسكو ألاركون وتيبو كورتوا خاميس رودريجيز، عن بعض المباريات بسبب انتكاسات بدنية مختلفة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن جل اللاعبين الرئيسيين لم يتعرضوا للإصابة هذا الموسم، على غرار سيرجيو راموس ورافائيل فاران وكريم بنزيما وداني كارفاخال وكارلوس كاسيميرو، أما من بين القادمين الجدد، فإن ألفونس أريولا وإدير ميلتاو هما الوحيدين اللذان حصلا على دقائق جيدة دون الوقوع في الإصابات.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “والغريب في الأمر، أن جاريث بيل لم يتعرض للإصابة منذ 5 مارس، أي منذ 7 شهور، على الرغم من شعوره ببعض التشنجات ضد كرواتيا”.

وأُصيب بنزيما خلال شهر أبريل في العضلة ذات الرأسين لمدة أسبوعين، وشهد نفس الشهر كذلك إصابة راموس وأودريوزولا، وفي 5 مارس أصيب فاسكيز وبيل وكذلك فينيسيوس وكارفخال أيضاً، وهذه هي الإصابات الأخيرة لهؤلاء اللاعبين.

وهناك اثنان آخران لم يذهبا للعيادة منذ 2018 وهما كاسيميرو وفاران اللذان لعبا دقائق كثيرة جداً، ففي هذا الموسم، لم يغب المدافع الفرنسي إلا عن مباراة أوساسونا بسبب المداورة، بينما لعب الدولي البرازيلي بمعدل 95٪ من الدقائق المتاحة هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *