تحوم الشكوك حول استمرار النجم الويلزي , جاريث بيل , في ريال مدريد , وذلك في ظل إستياء اللاعب من معاملة زين الدين زيدان وإدارة النادي , رغم أنه يعد لاعباً مهماً هذا الموسم مع الفريق . 

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” آس ” الإسبانية , فإن جاريث يرغب بالرحيل عن الفريق المقبلة المقبلة , وهناك 5 وجهات محتملة للاعب في حال رحيله بالفعل عن النادي الأبيض . 

1- مانشستر يونايتد: انتظر ريال مدريد طوال الصيف تحرك مانشستر يونايتد , ولكن دون جدوى , مانشستر يونايتد حاول ضم بيل في عدة مناسبات , وفي ظل موسمهم السيء قد يضطروا لإبرام صفقات مهمة . 

2- توتنهام: أبدى توتنهام إهتمامه بضم جاريث بيل هذا الصيف , ولكن موقف النادي المالي بسبب الملعب الجديد أوقف العملية , وفي ظل الموسم السيء الذي يعيشه توتنهام قد يتحركوا لإستعادة نجمهم السابق. 

3- بايرن ميونيخ: لا يمكن استبعاد بايرن من الصفقة , لا سيما أن النادي البافاري بدأ الموسم ببعض التخبطات , ويحتل المركز الثالث في الدوري , حيث وفاز فقط في 4 مباريات من أصل 7، وهذا يعتبر أمراً ليس جيداً . 
بعد رحيل روبين وريبيري ووصول لاعبين جدد مثل كومان وجنابري وكوتينيو وبيريسيتش , وفي حالة فشل هذه الصفقات , يبدو بان خيار بيل جيد لهم , ولكن على بيل أن يخفف من مطالبه المادية . 

4- الصين: كان بيل قريب جداً من الإنتقال الى الصين هذا الصيف , وتحديداً الى نادي جيانجسو الذي قدم 17 مليون يوورو , وهو رقم لم يعجب النادي الذي رغب في الحصول على 20 مليون يورو . 

5- أمريكا: بالرغم من عدم دفعهم لمبالغ طائلة باللاعبين , وإن أراد بيل اللعب في أمريكا عليه الرحيل بمبلغ قليل , وفي هذه الحالة سيكون الخيار أمام نادي نجوم الدوري الأمريكي , الذي يتواجد به إبراهيموفيتش .
وجهة الدوري الأمريكي ربما تكون أفضل خيار لأندماج اللاعب , كونها بلد تتحدث الإنجليزية بالإضافة إلى معرفة الجماهير بجاريث بعدما أن لعب لسنوات عديدة في ريال مدريد وفي البريميرليج .