الرئيسية / App / لاعب وسط ريفير بلايت يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد

لاعب وسط ريفير بلايت يفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد


مدريدي- أكد وكيل أعمال إيزيكويل بالاسيوس لاعب وسط ريفير بلايت والذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في يناير الماضي بأنه يرغب في الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى في الصيف القادم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وارتبط بالاسيوس مؤخراً أيضاً بنادي إنتر ميلان الإيطالي كما تم تداول تقارير عن احتمالية تواجده مع أحد فرق الدوري الأمريكي.

لكن وكيل أعماله ريناتو كورسي نفى ذلك في حواره مع صحيفة الماركا بقوله: ” بالاسيوس لن ينضم إلى فريق ميامي الأمريكي..لقد اتخذ قراره وهو أنه يرغب في الانتقال إلى أوروبا”.

هل يؤمن ريال مدريد خدمات جوهرة جديدة من أمريكا الجنوبية؟

وأشارت بعض التقارير الصحفية سابقاً إلى أن ريال مدريد سيوقع عقداً مدته خمسة سنوات ونصف مع النادي الملكي وسيكون به شرط جزائي بمقابل 20 مليون يورو فقط.

اللاعب الذي شارك مع منتخب الأرجنتين الأول في مباراتين في العام الماضي يحظى باهتمام برشلونة وأتلتيكو مدريد كما ربطته بعض المصادر بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

بالاسيوس ضد بوكا جونيورز

وغاب بالاسيوس عن فريق ريفير بلايت لمدة شهرين في وقتٍ سابق من هذا العام بسبب إصابة في الركبة وهو ما قلل حظوظ انتقاله إلى أوروبا لكنه عاد مؤخراً للفريق الأول لريفير بلايت.

ولعب لاعب خط الوسط ما يقرب من 81 مباراة مع نادي الأرجنتيني والذي فاز بلقب كأس الليبرتادوريس في الشتاء الماضي.

وإذا قام ريال مدريد بالتوقيع مع بالاسيوس فهذا يعني أنه يمضي على خطى تدعيم الفريق ببعض العناصر الشابة مثلما فعل في العام الماضي بضم فينيسيوس جونيور و رودريجيو جويس من البرازيل.

كان نادي ريفير بلايت قد تفوق في ذهاب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس بهدفين نظيفين على حساب غريمه التقليدي بوكا جونيورز وهو في طريقه للحفاظ  على زعامته لكرة القدم في أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *