الرئيسية / App / رافاييل فاران: أزمة دفاع الريال مسئولية الفريق بالكامل…

رافاييل فاران: أزمة دفاع الريال مسئولية الفريق بالكامل…

رافاييل فاران

قال الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، إن أزمة استقبال الأهداف التي يعاني منها الملكى خلال الفترة الحالية، ليست بسبب أخطاء الدفاع فقط، بل هي مسئولية الفريق بأكمله.
 
وأضاف فاران فى تصريحات صحفية على هامش وجوده فى معسكر فرنسا: ” استقبال الأهداف هو ليس خطأ الدفاع فقط، والأمر يعتمد على الفريق بأكمله، وتحسنا في المباريات الأخيرة، والأمر أكبر من كونه استرخاء من اللاعبين، بل الحفاظ على المستوى طوال المباراة”.
 
وعن افتقاد ريال مدريد لرغبة الفوز، علق فاران، قائلاً: ” لا على الإطلاق، نحن في غاية التنافس، وهناك دائمًا رغبة في تحقيق الانتصارات”.
 
وتابع:”زيدان مدرب عظيم ونحن جميعًا نثق فيه كثيرًا، وبنزيما من ضمن أفضل 5 مهاجمين في العالم”، قائلا: “أنا شخص متحفظ، وأريد أن يتذكرني الجميع حين أعتزل كرة القدم كيف كنت كشخص ولاعب”.
 
وأبدى فاران أمنيته يتمنى بانضمام مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لريال مدريد، قائلاً: ” أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه، سواء في المنتخب الوطني أو في النادي “ريال مدريد” أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع”.
 
وبخصوص الكلاسيكو ضد برشلونة 26 أكتوبر المقبل، أوضح مدافع الريال قائلاً: ” إنها مباراه مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة”.
 
وعن رأيه في الحياة داخل إسبانيا، قال: “أشعر بالفخر الشديد للعيش في إسبانيا، وأرى دائمًا أنه بلد عظيم للعيش فيه، وأسلط الضوء على السعادة هناك”.
 
واختتم المدافع الفرنسي تصريحاته بالحديث عن مواجهات مايوركا بالليجا وجالطة سراي فى دورى الأبطال قائلاً: ” قائلاً: “علينا أن نذهب بكل قوتنا فلا يوجد خيار آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *