الرئيسية / App / أين ستكون الوجهة المقبلة لمورينيو؟

أين ستكون الوجهة المقبلة لمورينيو؟


مدريدي – بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو في العد التنازلي تمهيداً للعودة من جديد للتدريب بعد فترة انقطاع منذ تركه كرسي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت أن المدرب الاستثنائي يرصد تولي تدريب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي حال اقالة مدربه الحالي ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه.

و لكن توتنهام ليس الفريق الوحيد الذي قد يدربه مورينيو في الفترة المقبلة ، فتربط مورينيو تقارير صحفية بعدة أندية قد يكون أحدهم فريقه المستقبلي.

واحد من أفضل مدربي جيله

بالرغم من السلبيات المحيطة بمورينيو فيما يتعلق بأسلوب لعبه ، فإن مدرب بورتو السابق يعد واحداً من أبرز المدربين على مستوى العالم في الوقت الحالي ، و ألقابه و إنجازاته تتحدث عن نفسها دوماً.

هل يدرب توتنهام؟

شكك العديد في قدرات مورينيو التدريبية بعد خروجه من مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي ، لكن فكرة عودة المو من جديد للدوري الإنجليزي و من بوابة فريق مثل توتنهام قد لا تكون محبذة.

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

السبب في ذلك يرجع لكون مورينيو اعتاد على الذهاب لفرق كبيرة تنفق ببذخ في الميركاتو و هو الأمر الذي قد لا يجده مع دانييل ليفي.

في الوقت ذاته قد لا يرحب جمهور السبير بطريقة لعب مورينيو ، و لكن النقطة التي قد تقف في صفه هي فشل بوتشيتينو في الفوز بأي لقب مع الفريق ، و ربما يجد الجمهور ضالته في مدرب اعتاد الوقوف على منصات التتويج مثل مورينيو.

العودة لريال مدريد؟

خيار آخر ظهر على السطح في وسائل إعلام إسبانيا مؤخراً ، مورينيو قد يعود من جديد لريال مدريد في حقبة ثانية في ظل ارتباط النادي بالاستغناء عن خدمات مدربه الحالي زين الدين زيدان.

صاحب الـ 56 عاماً قد يرحب بفكرة العودة من جديد لأحضان فلورنتينو بيريز في الوقت الذي تثار فيه الشكوك حول مستقبل زيدان بعد بداية سيئة في دوري أبطال أوروبا.

و يملك المو علاقة طيبة مع فلورنتينو و هو الأمر الذي قد يمد يد العون للصفقة كي تصل لطريق النور في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *