الرئيسية / App / لوكاس فاسكيز.. جوكر ريال مدريد وفتى المليون دولار

لوكاس فاسكيز.. جوكر ريال مدريد وفتى المليون دولار


مدريدي – يحظى لوكاس فاسكيز، جناح نادي ريال مدريد، بأهمية كبيرة لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فاللاعب الملقب بالجوكر، لم يبخل بقطرة عرق واحدة للدفاع عن ألوان الفريق الملكي، منذ ما يقارب 7 سنوات.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

ووقع لوكاس مع ريال مدريد بعمر 16 عاماً وتدرج في الفئات السنية إلى غاية موسم 2012/13، عندما سجل ظهوره الرسمي الأول في الكاستيا مع ألبيرتو توريل، وغادر بعدها معاراً لإسبانيول، وسرعان ما عاد إلى نادي أحلامه بعد موسم واحد فقط.

واعتمد عليه رافائيل بينيتيز في موسم 2014/2015، وساهم تواجده في مساعدة ريال مدريد على الامتثال لقوانين الاتحاد الأوروبي المتمثلة بوجوب إشراك عدد معين من اللاعبين الذي تأسسوا في أكاديمية النادي.

فتى المليون دولار في ريال مدريد:

وأشادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، بمسيرة اللاعب الملقب بالجوكر مع ريال مدريد، حيث عنونت مادة إعلامية لها، اليوم الثلاثاء بـ”لوكاس فاسكيز.. فتى المليون دولار”، مشيرةً في الوقت نفسه، إلى أن اللاعب نال إعجاب جميع مدربي الملكي.

ولم يكن بينيتيز المعجب الوحيد بكرة القدم التي يقدمها فاسكيز، لأن الأرقام تُظهر ولع زيدان به كذلك، وهو نفس الأمر مع لوبيتيجي وسولاري اللذين أشركاه باستمرار، فقد لعب الغاليسي 191 مباراة وفاز بـ3 ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى لقب الليجا وعدة بطولات أخرى في حقبة رائعة للفريق الأبيض.

وفي موسم الثنائية (2016/2017)، شارك لوكاس في 50 من أصل 60 مباراة لعبها الفريق ولم يغب سوى 3 مرات عن القائمة المستدعاة، وزاد معدل مشاركاته في الموسم التالي حين لعب 53 من أصل 62 مباراة ولم يغب سوى مرة واحدة فقط عن القائمة النهائية للمباريات.

وعلقت الصحيفة المذكورة، على ركلة الجزاء التي سددها فاسكيز في نهائي ميلانو 2016، قائلة: “لف الكرة حول اصبعه كما لو كان طفلاً في فناء المدرسة، ثم أطلق نظرة صارمة عكست الثقة التي يتمتع بها.. وصل، سدد وسجل وأشار إلى الشعار الذي يحمله بقلبه: شعار مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *