الرئيسية / App / سيبايوس: في ريال مدريد لم أستمتع بكرة القدم

سيبايوس: في ريال مدريد لم أستمتع بكرة القدم


مدريدي ـ ظهر نجم ريال مدريد داني سيبايوس المعار لنادي آرسنال في مؤتمر صحافي على خلفية مواجهة منتخب إسبانيا ضد منتخب النرويج يوم السبت ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وتطرق الإسباني الدولي لعدة مواضيع من بينها رحيله عن ريال مدريد إلى آرسنال، حيث قال عن الدوري الإنجليزي:” كل من يتابع الدوري الإنجليزي الممتاز يرى أنه دوري مختلف ، فهو بدني أكثر. إنه دوري جيد بالنسبة لي لأنني أستطيع التحسن على المستوى البدني. يضع المدرب الكثير من الثقة بي ما يدفعني لتقديم أفضل ما لدي على أرضية الملعب.”

هل تشعر بالأسف على رحيلك عن ريال مدريد في ظل الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي خط وسط الفريق مع انطلاقة الموسم؟ “لا ، لا. ريال مدريد جيد جداً. نعم ، حدثت إصابات كثيرة ولكني لا أشعر بالأسف. أعرف ما هو هدفي هذا العام ، هدفي هو اللعب والاستمتاع. أنا سعيد جداً في آرسنال لقد لعبت 10 مباريات وأظهرت أفضل مستوياتي ، والآن أنا حيث أريد أن أكون “.

عندما ترى لاعبين مثل بيل أوخاميس أو فالفيردي ، ألا تعتقد أنه إذا بقيت ، فستكون فرصتك كبيرة في اللعب أساسياً؟ “كانت فكرتي واضحة منذ البداية ، الخروج ، واللعب ، والاستمتاع بكرة القدم لأنني لم أفعل ذلك في العامين الماضيين، وقد نجحت في ذلك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *