الرئيسية / App / خاميس يضحي بمباراتي كولومبيا لكسب ثقة زيدان

خاميس يضحي بمباراتي كولومبيا لكسب ثقة زيدان


مدريدي – يبدو أن خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد قرر التضحية بكل شيء مقابل الفوز بثقة المدرب زين الدين زيدان في الوقت الراهن والحصول على مركز أساسي في التشكيلة، حيث تؤكد مصادر صحفية أنه اعتذر عن تمثيل منتخب كولومبيا في مباراتي الجزائر وتشيلي لكي يواصل العمل مع الفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وكان خاميس قريباً من الرحيل عن صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، لكنه رفض جميع العروض التي وصلته عندما شعر أن هناك فرصة للبقاء، وتمكن يوم السبت الماضي من تسجيل أول أهدافه مع الفريق في مرمى غرناطة بعد عودته لملعب سانتياجو برنابيو.

خاميس نجح في كسب ثقة زيدان خلال الأسابيع الماضية، لكنه ما زال يشعر بخطر العودة إلى دكة البدلاء بعد عودة المصابين أمثال لوكا مودريتش وإيسكو، لذلك يريد مواصلة القتال من أجل تحسين مستواه والمحافظة على النسق العالي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن وسائل الإعلام الكولومبية شككت في ولاء خاميس للمنتخب، وعنونت إحدى الصحف المهمة “هل أصبح ريال مدريد فوق المنتخب الوطني بالنسبة لخاميس؟”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خاميس طلب من الاتحاد الكولومبي إعفائه من المشاركة في مباراتي الجزائر وتشيلي لكي يواصل الخطة التي يسير عليها منذ بداية الموسم في ريال مدريد، فهو يعتقد أن الوقت ليس مناسباً لمغادرة الفريق في ظل وجود منافسة شرسة على مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *