الرئيسية / App / بنزيما مدد عقده لموسمٍ إضافي مع ريال مدريد

بنزيما مدد عقده لموسمٍ إضافي مع ريال مدريد


مدريدي- كشفت مصادر صحفية أن كريم بنزيما نجم وهداف ريال مدريد قد اتفق على تمديد عقده مع المرينجي حتى عام 2022 مع الحصول على زيادة جيدة راتبه كمكافأة له على المستوى الجيد الذي أظهره في الفترة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وقال الصحفي إدواردو إندا لبرنامج الشيرينغيتو بأن النجم الفرنسي يريد أن يُنهي مسيرته الكروية في ريال مدريد حتى يبلغ عامه الرابع والثلاثين.

وأضاف . أن راتب مهاجم النادي الملكي سوف يرتفع من 9 ملايين يورو إلى 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

بنزيما يريد مواصلة كتابة تاريخه الكروي في سنتياجو برنابيو

وكان بنزيما قد وصل إلى ريال مدريد قادماً من أولمبيك ليون في عام 2009 وتطور بشكلٍ كبير بمرور السنوات حتى أصبح لا غني عنه في تشكيلة الفريق الأبيض.

وساهم اللاعب في تحقيق العديد من البطولات الهامة بفضل تسجيل 228 هدفاً في جميع البطولات إضافة إلى لعبه لأدوار ثانوية مختلفة في المرحلة الهجومية لريال مدريد وخصوصاً في فترة مزاملته للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرَّح اللاعب صاحب الـ31 عاماً في سبتمبر الماضي عن مستقبله: “ليست هناك حاجة لتغيير النادي..أنا أكتب قصتي مع ريال مدريد..لقد كنت في ليون والذي كان أفضل نادٍ فرنسي واليوم أنا في أفضل نادٍ في العالم ويجب أن أبقى وأن أستمر معه لأطول فترة ممكنة”.

سجل المهاجم الفرنسي 6 أهداف لفريق المدرب زين الدين زيدان في 7 مباريات من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم وكان أبرزها هدف الفوز على إشبيلية خارج ميدانه على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويأتِ في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني حتى الآن بفارق هدف عن جيرارد مورينو مهاجم فياريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *