الرئيسية / App / ألفارو موراتا يسرد حيثيات غيابه عن ديربي مدريد

ألفارو موراتا يسرد حيثيات غيابه عن ديربي مدريد


مدريدي – تحدث ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، عن كواليس حصوله على بطاقة حمراء أمام ريال مايوركا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي منعته من اللعب أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وأهدر موراتا فرصة المشاركة ضد فريقه السابق، علماً أنه لعب في ديربي الدور الثاني من الليجا الموسم الماضي، والذي خسره الروخي بلانكوس بنتيجة (3/1) وكان الإسباني قد سجل هدفاً لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وتلقى موراتا بطاقتين صفراوين، خلال 20 ثانية فقط، أثناء مواجهة فريقه ضد ريال مايوركا، وبدا الغضب واضحاً على المهاجم الإسباني عقب المباراة، إذ انفعل على الصحفيين، حين سُئل عن سبب مشاجرته مع سالفا سيفيا، الذي تسبب في طرده.

ألفارو موراتا يسرد كواليس الطرد السريع:

وتحدث الدولي الإسباني اليوم بهدوء، عن حيثيات هذا الطرد، قائلاً: “أعتقد أنني لم أفعل شيئاً خطيراً، لم أهن أحد، واجهت سالفا سيفيا لأنني لست حجراً، لقد قال لي أشياء غير مقبولة”.

وتابع في نفس السياق: “بالنسبة لإدارة النادي، كان الطرد مبالغاً فيه فيما يتعلق بكيفية قياس هذه المسرحيات في الأندية الأخرى، عندما يتعلق الأمر بوضع العقوبات، يبدو أنهم يريدون أخذنا كمثال”.

وأضاف: “أعتذر لجماهير أتلتيكو مدريد، لأنني أجبرت الفريق على اللعب بعشرة لاعبين ضد مايوركا، وكذلك لأنني غبت عن لقاء مهم كالديربي”.

واختتم موراتا تصريحاته بالتأكيد على أنه سعيد في أتلتيكو مدريد، بقوله: “لقد جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي، وكان الوصول إلى هذا الفريق أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، آمل أن أستمر هنا لفترة طويلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *