الرئيسية / App / كورتوا يزف البشرى لجماهير منتخب بلجيكا

كورتوا يزف البشرى لجماهير منتخب بلجيكا


مدريدي – زف تيبو كورتوا نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني البشرى لجماهير منتخب بلجيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً قد غاب عن مباراة الميرينجي الأخيرة في الدوري الإسباني ضد غرناطة، والتي انتهت بفوز كبير لمصلحة فريق العاصمة الإسبانية برباعية.

كورتوا جاهز للمشاركة في مباراتي تصفيات يورو 2020

الحارس طويل القامة، والذي يتعرض لسيل من الانتقادات من جمهور اللوس بلانكوس بسبب تلقي شباكه عدداً كبيراً من الأهداف خلال الموسمين الأخيرين، أعلن جاهزيته للمشاركة في مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

كورتوا كتب عبر حسابه الموثق على موقع التغريدات القصيرة “تعافيت وجاهز للمشاركة في التدريبات مع المنتخب الوطني. شكراً لكم أيها الجمهور على الدعم !”.

وبذلك، يستعد حارس أتلتيكو مدريد الإسباني السابق للمشاركة في لقاء الخميس المقبل ضد منتخب سان ماريو، ثم في مباراة كازاخستان يوم الأحد القادم.

ويحظى كورتوا بالدعم من جانب السيد روبيرتو مارتينيز، المدرب الإسباني لمنتخب بلجيكا والذي صرح عن وضعية لاعب تشيلسي السابق قائلاً “في هذا النوع من الأندية، تمر دائماً بأوقات صعبة. هناك محنة والأمور دائماً معقدة، ولكن أنا أعرف أنه من الجيد دائماً العودة إلى المنتخب الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *