الرئيسية / App / 5 أمور نترقبها في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني

5 أمور نترقبها في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني

مدريدي ـ تشهد نهاية هذا الأسبوع انطلاقة جولة جديدة من الدوري الإسباني بمباريات غاية في الإثارة والروعة. وفي هذه المساحة 5 أمور نترقبها في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

عودة ميسي:

من التوقع أن يدفع إرنيستو فالفيردي بنجمه ليونيل ميسي ضد غرناطة حيث من المقرر أن يخوض أول دقائقه في الليغا بعدما غاب عن أول 4 جولات. ولعب النجم الأرجنتيني أول الدقائق الرسمية مع النادي الكتالوني هذا الموسم في لقاء بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال (0ـ0).

زيدان على صفيح ساخن:

كانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن منصب زين الدين زيدان أصبح في خطر بعد البداية المخيبة للفريق وفي دوري الأبطال، حيث عجز ريال مدريد عن الفوز في آخر 3 مباريات في الليغا، وسقط سقوطاً مدوياً ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا (3ـ0).

وتأتي مواجهة إشبيلية في توقيت لا يتمناه أبداً زيدان حيث لم يحقق النادي الملكي الفوز في بيزخوان في آخر 4 مواسم، ويلي هذا اللقاء مواجهة أصعب ضد أتلتيكو مدريد سترسم معالم مستقبل زيدان.

صراع قائمة الهدافين:

يحتل مفاجأة الموسم حتى الآن جيرارد مورينو صدارة الهدافين بـ 5 أهداف، وسيحاول قيادة فريقه فياريال للفوز في مواجهة سهلة نظرياً ضد بلد الوليد والابتعاد أكثر في صدارة الهدافين، قبل افتتاح المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيد أهدافه في أحد أكثر جوائزه الفردية المفضلة.

ويحتل كريم بنزيما المركز الثاني في صدارة الهدافين بـ 4 أهداف، ويأتي ثالثاً مهاجم ريال بيتيس لورينزو مورن بـ 3 أهداف.

فرصة أتلتيكو مدريد لخطف الصدارة:

سيكون أتلتيكو مدريد أمام فرصة ذهبية لخطف الصدارة حين يستضيف سيلتا فيغو، واستغلال أي تعثر محتمل لإشبيلية ضد ريال مدريد. ويحتل الروخي بلانكوس المركز الثاني بـ 9 نقاط، فيما يتصدر النادي الأندلسي بـ 10 نقاط.

عودة كتيبة هجوم برشلونة:

من المقرر أن يستعيد فالفيردي كل من ديمبيلي، وليونيل ميسي، لأول مرة في الليغا ضد غرناطة، وسيكون من المثير مشاهدة كيفية توظيفه للهجوم النادي الذي يملكه بإضافة أنطوان جريزمان، لويس سواريز، أنسو فاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *