الرئيسية / App / كاكا يؤمن بقدرة هازارد على إنهاء سيطرة برشلونة

كاكا يؤمن بقدرة هازارد على إنهاء سيطرة برشلونة

مدريدي – يعتقد ريكاردو كاكا، نجم الكرة البرازيلية سابقاً، أن إدين هازارد قادر على قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة، مشيراً في سياق آخر، إلى أن زين الدين زيدان يدرك حجم الضغطات الملقاة على عاتقه.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقال ريكاردو كاكا في تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “ريال مدريد دائماً ما عليه الفوز بشيء وهذا هو الضغط المسلط على المدرب، إنه بحاجة إلى الفوز بالدوري أو دوري الأبطال، لأنهما البطولتان اللتان تعتبران الأهم بالنسبة للجماهير والنادي وبالطبع زيدان يعرف ذلك”.

وتابع: “أعتقد أن ريال مدريد لديه فريق جيد للغاية ولاعبون جيدون للغاية ومدرب لا يصدق، ريال مدريد مستعد للفوز بشيء هذا الموسم مرة أخرى”.

وتحدث كاكا عن إدين هازارد، قائلاً: “إنه لاعب جيد للغاية فهو يحب المساحات وهذا ما يتوفر هنا في إسبانيا على عكس إنجلترا، ستتاح له الفرصة وعندما يعتاد على اللعب سيشعر أكثر بالراحة وسنرى الكثير من سحره، سوف نرى مدى قدرته على منافسة ميسي”.

وأضاف: “أحب أن أرى كيف سيتعامل ريال مدريد مع برشلونة، وكيف يمكن للفريق الفوز بالدوري الإسباني مرة أخرى، وأعتقد أن إدين هازارد سيكون أحد الحلول والمفاتيح من أجل تحقيق هذا الأمر”.

ونجح برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني 8 مرات في آخر 11 سنة، بينما لم يظفر ريال سوى بلقبين في تلك الفترة، الأول في 2013 و الثاني في 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *