الرئيسية / App / تشابي ألونسو مرشح بقوة لخلافة زيدان في ريال مدريد

تشابي ألونسو مرشح بقوة لخلافة زيدان في ريال مدريد

مدريدي – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن لاعب خط الوسط المعتزل ونجم ريال مدريد السابق تشابي ألونسو، مرشح بقوة لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في منصب المدير الفني للفريق الملكي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأصبح زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ريال مدريد على حافة الخطر بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، ناهيك عن النتائج الغير مبشرة في الليجا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن تشابي ألونسو الذي يتولى قيادة الفريق الثاني لنادي ريال سوسييداد الإسباني، هو المرشح الأول بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ليحل محل زيدان في حال إقالته.

وقالت أن فلورنتينو بيريز ليس مقتنعاً بأداء زين الدين زيدان كمدير فني في هذه الولاية، وبدأ بالفعل في تجهيز قائمة مليئة بالأسماء وعلى رأسهم تشابي ألونسو ليحل أحدهم محل الفرنسي في حال استبداله في نصف الموسم أو في نهايته.

وذكرت أن تشابي ألونسو يكتسب الخبرة الأن مع فريق الشباب لريال سوسييداد، ويراه فلورنتينو بيريز مناسباً للغاية لتولي منصب المدير الفني لريال مدريد في هذا الوقت الصعب، وينافسه على هذا المنصب الكثير أبرزهم جوزيه مورينيو وماسيميليانو أليجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *