الرئيسية / App / دي ماريا مُدمر ريال مدريد يحوز على لقب بطل اليوم من Carolina Herrera

دي ماريا مُدمر ريال مدريد يحوز على لقب بطل اليوم من Carolina Herrera

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

مدريدي _ في غياب نيمار ، وكيليان مبابي ، و إدنسون كافاني, فرض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نفسه نجماً في مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. في غياب هذا الثلاثي ، وقع أنخيل دي ماريا على ثنائية في فوز فريقه (3_0) على النادي الملكي ليكون بطل الليلة في دوري الأبطال من اختيار Carolina Herrera.

 

استغل أنجيل دي ماريا هشاشة دفاع ريال مدريد في غياب قائده سيرجيو راموس, ليقود باريس سان جيرمان لفوز يؤكد التوقعات كمرشح مفضل للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

تقرير 30 ثانية

 

مستفيداً من العمل الكبير الذي قام به بيرنات على الرواق الأيسر, كان لدى ماريا حرية ومساحة للتوغل في عمق دفاع ريال مدريد, حيث وجد أمامه كرة على طبق من ذهب داخل مربع العمليات من بيرنات بعد لمسة ذكية من ماورو إيكاردي في أول ظهور له مع باريس سان جيرمان, ليسكنها الأرجنتيني شباك كورتوا بتسديدة قوية.

 

وجاء الهدف الثاني لدي ماريا بعد مرور نصف ساعة من اللعب. صاحب 31 عاماً سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد قطع مميز للكرة من المتألق ادريسا جاي، سكنت الزاوية اليسرى لشباك كورتوا.

 

تألق دي ماريا لم يتوقف عند هذا الحد وساهم في الهدف الثالث بتمريرة لمونييه الذي جهزها لبيرنات قبل أن يعيدها على طبق من ذهب للنجم البلجيكي موقعاً الهدف الثالث (3_0) في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

إحصاءات

 

تسديدات – 3

 

الأهداف – 2

 

مراوغات ناجحة – 4

 

نسبة التمريرات الناجحة – 85.3٪

 

ما فعله بشكل صحيح

 

منح دي ماريا أكثر شيء كان ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا وهو الفاعلية، حيث استعرض الفريق قوته في غياب أبرز نجومه الهجومية نيمار / مبابي / كافاني, وكان لتواصل إيكاردي الجيد مع دي ماريا دور في تألقه الليلة.

 

على الرغم من عدم تسجيله خلق إيكاردي مشاكل عديدة لدفاع ريال مدريد بتحركاته بدون كرة وخلق المساحات التي احتاجها دي ماريا لهز الشباك.

 

الحكم

 

تألق دي ماريا يضع توماس توخيل في ورطة كبيرة مع عودة نيمار. فاعلية دي ماريا الهجومية العالية ومجهوده في الدفاع ، يضع المدرب الألماني أمام قرار صعب بعد عودة نيمار.

 

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان دور دي ماريا قد يتضاءل بمجرد عودة نيمار من الإيقاف. في الواقع ، عودة الثلاثي سوف تسبب صداع في رأس توخيل.

 

التقييم: 9/10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *