الرئيسية / App / ملخص أخبار ريال مدريد .. فينيسيوس ورقة زيدان لضم بوجبا إلى الريال

ملخص أخبار ريال مدريد .. فينيسيوس ورقة زيدان لضم بوجبا إلى الريال

مدريدي – يستعد حالياً فريق ريال مدريد لعودة المباريات من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيخوض المرينجي أسبوعاً نارياً سيكون مهماً للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسم.

وسيستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ليفانتي يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وسيعمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال على الفوز بمباراة يوم السبت من أجل استعادة الفريق توازنه من جديد، قبل مباراة المرينجي المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويقدم لكم مدريدي عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الحالي :


بول بوجبا

بول بوجبا

فينيسيوس ورقة زيدان لضم بوجبا إلى ريال مدريد

مدريدي – يرفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الاستسلام في طريقه نحو العمل مع مواطنه بول بوجبا، نجم خط وسط مانشستر يونايتد.

وكان ريال مدريد قد تفاوض مانشستر يونايتد للتوقيع مع بوجبا، إلا أن النادي فشل في ذلك، حيث قال الرئيس فلورنتينيو بيريز أمس الثلاثاء بإن النادي الإنجليزي لم يكن يريد التخلي عن نجمه.

وكانت بداية الميركاتو الصيفي جيدة لريال مدريد بإبرام ست صفقات منها التوقيع مع البلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، لكن النهاية لم تكن سعيدة بعد الخسارة أمام التوقيع مع بوجبا أو البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وكما كشف موقع “دون بالون” الإسباني فإن زيدان مستعد لخوض معركة جديدة للتوقيع مع بوجبا في الميركاتو الشتوي القادم، أو حتى في الصيف، وذلك من خلال عرض واحد من لاعبي ريال مدريد ومبلغ مالي.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد

خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد

5 عوامل تضع خاميس رودريجيز على سكة التألق مجدداً

مدريدي – تُراود خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد، مساعٍ حثيثة للحصول على ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد أن تأكد بقاؤه في صفوف الفريق الملكي هذا الموسم، رغم كل التكهنات التي أثيرت حول مستقبله قبل أسابيع قليلة.

وجذب خاميس أنظار نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، لكن لم ينجح أي نادٍ في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة ريال مدريد.

وشارك خاميس رودريجيز في مباراة بلد الوليد بالجولة الثانية من الليجا، وقد قدم الكولومبي مستويات رائعة أمام جماهير سانتياجو برنابيو، لكنه تعرض لإصابة عضلية بعد انتهاء اللقاء، ليغيب عن مواجهة فياريال.

ويحلم الكولومبي بتحقيق حلمه في ولايته الثانية مع ريال مدريد، حيث أدت الظروف إلى بقاء خاميس رودريجيز في العاصمة الإسبانية، ولذلك، ينبغي عليه انتهاز الفرصة ولـتحقيق ذلك يحتاج إلى 5 نقاط، بحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


فان دايك

فان دايك

راموس يعترف بأحقية فان دايك بالكرة الذهبية

مدريدي – قال المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بإن نظيره الهولندي فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

وتألق فيرجيل فان دايك في الموسم الماضي وقاد ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، ليخطف جائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً، متفوقاً على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر الجميع معرفة من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2019، وهي الجائزة المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” بتصويت من الصحفيين وقادة ومدربي المنتخبات حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد

وكيل راموس يعطي تحديثاً مهماً بشأن مستقبل موكله

مدريدي – قال رينيه راموس، شقيق ووكيل أعمال سيرجيو راموس، مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني، إن الأخير يرغب بالاعتزال في صفوف الفريق الملكي.

وأوضح رينيه، في تصريحات أدلى بها أثناء حضوره لمشاهدة العرض الأول لوثائقي موكله: “أتمنى أن يعتزل سيرجيو في ريال مدريد، لقد كانت هذه دوماً رغبته، ورغبة النادي طوال 12 عاماً التي قضاها بقميص الميرينجي”.

إقرأ الخبر من هنا


مارسيلو

مارسيلو

مارسيلو يواجه تحدياً جديداً في ريال مدريد

مدريدي – يعيش النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، موسمه الرابع عشر في ملعب “سانتياجو برنبيو”، وذلك منذ وصوله في سن 18 عاماً، تحديداً في عام 2007 لخلافة مواطنه روبرتو كارلوس.

وسلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية على زاوية في مسيرته مارسيلو مع ريال مدريد، وتتعلق بانتزاعه المركز الأساسي من كل لاعب في مركزه مر على ريال مدريد منذ روبرتو كارلوس حتى الفرنسي ثيو هيرنانديز، حيث فشل الجميع في هذه المهمة باستثناء البرتغالي فابيو كوينتراو.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ضد راموس

ميسي ضد راموس

راموس يتحدث عن ميسي .. ماذا قال قائد ريال مدريد ؟

مدريدي – قام النجم الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بالإشادة بنظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة الغريم التقليدي برشلونة، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ويعتبر ليونيل ميسي “بعبعاً” بالنسبة لسيرجيو راموس، في ظل عدد المباريات الكثيرة التي لعبها المدافع الإسباني ضد المهاجم الأرجنتيني في “الكلاسيكو” حيث كان الأول يتفوق عادةً.

إقرأ الخبر من هنا


108F832E-411D-4D60-80B8-55A4FFA43215
سوشيال 360 : مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب مجدداً

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

محادثة خيالية .. نيمار يهدد برشلونة بانتقاله إلى ريال مدريد

مدريدي – تخيل معي عزيزي القارئ أنك تملك القدرة على اختراق واتساب ومحادثات اللاعبين والمدربين وكل ما ينتمي لعالم الساحرة المستديرة، فماذا كنت ستفعل حينها؟

إقرأ الخبر من هنا


B4740827-CAF9-4305-8115-C67B41ACB87E
راموس يجدد الحديث عن مشكلته مع صلاح وهذه المرة بنغمة جديدة

عاد الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، للحديث عن الأزمة التي دخلها بسبب المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي.

وتسبب سيرجيو راموس بإصابة محمد صلاح خلال مواجهة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني على المهاجم المصري أدى إلى إصابة صلاح بخلع في الكتف.

وانهالت الكثير من الانتقادات على سيرجيو راموس وقتها، حيث اتهمه البعض أنه كان يقصد التعدي على محمد صلاح هداف ليفربول من أجل إخراجه من الملعب وتسهيل الأمور على دفاع ريال مدريد في المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *