الرئيسية / App / هازارد وخاميس رودريجيز يتدربان بشكل كامل مع المجموعة

هازارد وخاميس رودريجيز يتدربان بشكل كامل مع المجموعة

مدريدي – خاض لاعبو ريال مدريد عدد من التدريبات في إطار الاستعدادات للمباراة المقررة يوم السبت المقبل أمام ليفانتي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعقدت بعد ظهر اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية الثانية لهذا الأسبوع في مدينة فالديبيباس الرياضية بقيادة المدرب زين الدين زيدان ، والتي شهدت العديد من التطورات على صعيد الإصابات.

وتدرب البلجيكي إدين هازارد لليوم الثاني على التوالي بشكل طبيعي إلى جانب الكولومبي خاميس رودريجيز ، حيث أنهى كلاهما تدريباً كاملاً مع المجموعة مما يؤكد تعافيهما من الإصابة.

ومن المتوقع أن يحصل هازارد وخاميس رودريجيز على التصريح الطبي الإلزامي للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة يوم السبت القادم ضد ليفانتي التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد شارك اللاعب إبراهيم دياز في جزء من التدريب مع زملائه قبل الانتقال إلى برنامج العمل فردي ، بينما تدرب سيرجيو راموس وداني كارفاخال في المرافق الداخلية.

وقال البيان الرسمي الذي نشر عبر موقع النادي على شبكة الإنترنت إن المران الصباحي الذي جرى اليوم الثلاثاء بدأ بفقرة الإحماء ، ومن ثم التدريب على الضغط بالكرة وكيفية الحفاظ عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *