الرئيسية / App / ملخص أخبار ريال مدريد .. سيرجيو راموس يرحب بانضمام بوجبا إلى ريال مدريد

ملخص أخبار ريال مدريد .. سيرجيو راموس يرحب بانضمام بوجبا إلى ريال مدريد

مدريدي – يستضيف فريق ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه ليفانتي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وكانت الأخبار تشير إلى إصابة الصربي لوكا يوفيتش مرة أخرى، ولكن هذه المرة مع منتخب بلاده، لتزيد معاناة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي.

ولكن بعدها ظهر اللاعب بصورة جيدة، ولم يعود لريال مدريد، وسيستمر مع منتخب بلاده على أن يعود للمشاركة في المباراة القادمة.

ويستعرض معكم مدريدي عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجاري :


إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة

إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : واجبات فالفيردي وانتكاسة صامويل أومتيتي

مدريدي – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجاري بالحديث أولاً عن تتويج رافايل نادال ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ليكون لقبه 19 بالجراند سلام.

وبالنسبة لكرة القدم، تحدثت الصحف فقط عن برشلونة وريال مدريد، بعودة البلجيكي إيدين هازارد لتدريبات المرينجي عقب تعافيه من الإصابة، بينما أشارت صحف “البرسا” لإصابة صامويل أومتيتي، وواجبات المدرب إرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان وإرنستو فالفيردي

زين الدين زيدان وإرنستو فالفيردي

4 أسباب تجعل التوقف الدولي مفيداً لـ ريال مدريد وبرشلونة على غير العادة

مدريدي – دائماً ما يمثل التوقف الدولي صداعاً مستمراً بالنسبة للفرق الأوروبية حتى ينتهي موعده، فالأندية وقتها تتمنى عدم إصابة نجومها خلال تلك الفترة العصيبة.

ريال مدريد وبرشلونة في السابق كانا أكثر المتضررين من فترة التوقف الدولي، خشية تعرض نجومهم الكبار للإصابة.

ولكن الحال مختلف تماماً هذه المرة مع الريال والبرسا، فالفريقان يعتبران هذا التوقف بالتحديد مفيداً للغاية على غير العادة لأسباب عديدة.

إقرأ الخبر من هنا


مايكل أوين

مايكل أوين

أوين يحدد الشخص الذي أقنعه بمغادرة ليفربول إلى ريال مدريد

مدريدي – تحدث المهاجم الإنجليزي السابق مايكل أوين عن الكيفية التي غادر بها نادي ليفربول إلى ريال مدريد الإسباني في عام 2004 ، والسبب الذي دفعه للرحيل رغم إنه كان من نجوم الريدز.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس يرحب بانضمام بوجبا إلى ريال مدريد

مدريدي – أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني أن الباب مفتوح امام بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في حال قرر الانضمام إلى فريقه خلال المستقبل القريب.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

مدرب البرازيل يريد التعامل بحذر مع موهبة ريال مدريد

مدريدي- يحاول تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي حماية فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب خلال انطلاقة مسيرته الدولية.

تحدث مدرب السيليساو كثيراً بصورة طيبة عن المهاجم الواعد والمتواجد حالياُ رفقة المنتخب في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يعمل على تطويره على المستوى الدولي.

ولكن تيتي لا يريد استخدام فينيسيوس في مركز آخر غير مركزه، ولذلك فقد فضل عدم إقحامه في مباراة كولومبيا الودية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وذلك لأنه لم يكن يريد إخراج نيمار من الملعب، وفي نفس الوقت كان لا يريد إشراكه على الجبهة اليمنى الهجومية.

إقرأ الخبر من هنا


فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

بيريز يُنير شعاع تفاؤل وسط عتمة ريال مدريد

مدريدي – قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن اللاعبين مطالبون باستعادة الرغبة التي فقدوها خلال الموسم المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه متفائل باستعادة القدرة التنافسة في جميع البطولات المتاحة.

واستضافت صالة المؤتمرات الصحفية في ملعب سانتياجو برنابيو جلسة إحاطة مع الشركاء الممثلين، واستعرض فلورنتينو بيريز القضايا التي سيتم طرحها للتصويت في الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية اللتين ستعقدان يوم الأحد القادم، كما أجاب رئيس ريال مدريد عن أسئلة الصحفيين.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد يُلاحق السيتي وسان جيرمان في سباق المليارات

مدريدي – لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الأوروبية، أن أسعار اللاعبين في سوق الانتقالات أصبحت مُستفحلة، كما أن سقف الجماهير بات مرتفعاً، وهو ما يدفع الأندية لدفع الأموال ببدخ في فترات الميركاتو.

ووفقاً لدراسة أجراها المركز الدولي للدراسات الرياضية، فإن ريال مدريد الإسباني لديه فريق بتكلفة 902 مليون يورو، منها 305 ملايين تم إنفاقها هذا الصيف بعد التعاقد مع هازارد، يوفيتش، ميندي وميليتاو، وبذلك فإن النادي الملكي لا يتصدر الترتيب على مستوى إسبانيا فحسب، بل يتواجد بالمراتب الأولى في أوروبا.

ويُعتبر مانشستر سيتي النادي الأكثر تكلفة بتجاوزه للمليار يورو حيث تبلغ القيمة الإجمالية لتشكيلته الحالية حوالي 1.1014 مليون يورو، بينما يتفوق باريس سان جيرمان (913 مليون يورو) على ريال مدريد أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

خاميس روديجيز: أتمنى أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد

مدريدي- يمثل تواجد الكوومبي خاميس رودريجيز في ريال مدريد هذا الموسم مفاجأة للبعض ولكنه مازال يأمل في أن يكون لاعباً هاماً مع نادي ملعب السنتياجو برنابيو.

وكان من المتوقع أن يغادر خاميس بشكلٍ نهائي من المرينجي هذا الصيف حيث ارتبط بنادي أتلتيكو مدريد وكذلك نادي نابولي ولكنه في النهاية استمر مع النادي.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يجمع أول فريق في التاريخ بقيمة مليار يورو

مدريدي – أصبح مانشستر سيتي واحد من أكبر الأندية على مستوى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الآونة الأخيرة بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنتائج قياسية.

وبجانب قوة فريق السكاي بلوز على أرض الملعب ، فقد تمكن أيضاً من تحطمي العديد من الأرقام القياسية بعد أن أصبح أول نادٍ يجمع تشكيلة تقدر بمبلغ مليار يورو في تاريخ كرة القدم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن مرصد (CIES) المختص في بالمال والأعمال في كرة القدم أن قيمة لاعبي مانشستر سيتي أصبحت تتجاوز المليار يورو بعد التعاقدات الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


150F4CFA-489A-4807-836C-295F46F0AA71
رسمياً .. الكشف عن أفضل 10 لاعبين في لعبة فيفا 2020

أعلنت شركة “EA SPORTS FIFA” العالمية المتخصصة في الألعاب الإلكترونية والفيديو والمنتجة للعبة فيفا لكرة القدم الشهيرة عن تفاصيل جديدة للنسخة القادمة من لعبة فيفا 2020.

وكشفت شركة “EA SPORTS” العالمية عن أفضل 10 لاعبين في لعبة فيفا القادمة نسخة عام 2020، والتي يتم تقييم اللاعبين فيها حسب درجة معينة إلى 100 درجة.

وجاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الأولى حيث جاء تقييمه بدرجة 94، متوفقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انخفض درجة عن النسخة الماضية وأصبح 93.

وجاء في المرتبة الثالثة البرازيلي نيمار بتقييم 92 متفوقاً على البلجيكيين هازارد ودي بروين اللذان تم تقييمهم مع الحارس يان أوبلاك بدرجة 91.

إقرأ الخبر من هنا


رافاييل نادال

رافاييل نادال

ريال مدريد فخور بإنجاز نادال في أمريكا المفتوحة

نجح اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالميا من تحقيق لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، بعد فوزه في النهائي على الروسي دانيل ميدفيديف.

نادال تغلب على ميدفيديف المصنف الخامس عالميا في ثالث أطول نهائي في تاريخ البطولة والذي استمر لمدة 4 ساعات و50 دقيقة بنتيجة 7-5 و 6-3 و 5-7 و 4-6 و6-4.

وبهذا الفوز نجح نادال في حصد لقبه الرابع في أمريكا المفتوحة ، ليتلقى التهنئة من بعض الأسماء البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب حساب نادي ريال مدريد الإسباني “أسطورة بدون حدود، تهانينا لانتصارك العظيم، ريال مدريد فخور بعضويتك الشرفية”.

من جانبه كتب الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل تويتر “هذا الفتى من كوكب آخر”.

إقرأ الخبر من هنا


8D7626C3-BE3A-48FC-B157-52EF4D7A3498
مدربون أحرزوا 54 لقباً وهم الآن بلا عمل

أصبحت أحداث كرة القدم سريعة للغاية، كل يوم من حال إلى أخر، الجميع يسعى دائماً للتطور والتجديد سواء على سبيل التعاقد مع أفضل اللاعبين أو أبرز المدربين.

كل شيء مبني اليوم على النتائج، لا يوجد استقرار بدون نتائج جيدة، وبالتأكيد في كرة القدن المسؤول الأول عن النتائج هم المدربين، لذلك قرار إقالات المدربين أصبح أمراً ليس صعباً على إدارات الأندية.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أعدت فيديو قصير عن أبرز المدربين في عالم كرة القدم الذين نجحوا بالحصول على العديد من البطولات المختلفة ولكن هم الآن بلا عمل بعد إقالتهم أو استقالتهم.

الصحيفة الإيطالية جلبت لنا أسماء مدربين كبار ولهم مسيرة طويلة في كرة القدم ووصل مجموع البطولات التي حصلوا عليها إلى 54 بطولة، ولكنهم الآن بلا عمل.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز

زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز

بالملكي .. سلبيات تراها الجماهير ويتغاضى عنها زيدان وبيريز

الأشياء التي تثير استفزاز جماهير ريال مدريد أثناء متابعتهم مباريات الفريق في الآونة الاخيرة أو قراءة الاخبار المتعلقة لالنادي لا تعد ولا تحصى، والغريب أن الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز والجهاز الفني بإدارة زين الدين زيدان لا يكترثان لكل ما يردده عشاق النادي بشكل متواصل.

من الواضح أن ريال مدريد ما زال لم يخرج من الازمة التي دخل بها منذ بداية الموسم الماضي، بل منذ الموسم قبل الماضي لو استثنينا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الأخير الذي جاء بصعوبة بالغة وبفضل بعض التوفيق ومهارات استثنائية من اللاعبين.

البداية كانت معقدة لريال مدريد في الموسم الجديد، تعثر في مباراتين من أصل 3، وحقق فوزاً وحيداً جاء على حساب سيلتا فيجو، بالإضافة إلى أن الأداء ليس ثابتاً وغير متوازن، ففي بعض الاوقات يقدم الفريق أداء جيد وفي أحيان أخرى يظهر بشكل مخيب للآمال، دون أن ننسى المشاكل الدفاعية التي لا تنتهي.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

25 نجماً تنتهي عقودهم في الصيف القادم .. تعرف عليهم

مدريدي – ستشهد فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 صراعاً مشتعلاً للتعاقد مع النجوم التي تنتهي عقودهم، وتضم قائمة اللاعبين الذين يدخلون عامهم الأخير مع أنديتهم عدداً كبيراً من النجوم ذو الأسعار المرتفعة.

وهنالك إحدى عشر لاعباً من القائمة تبلغ قيمتهم حوالي نصف مليار يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركيت” العالمي المختص بالأرقام الاقتصادية لكرة القدم.

وتضم القائمة نجوماً كبار في الملاعب الأوروبية على رأسهم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الذي أشعل الصراع عليه من قبل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وإنتر ميلان، وتبلغ قيمته السوقية 100 مليون يورو وفقاً لنفس ..

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *