الرئيسية / App / ريال مدريد رفض التعاقد مع باولو ديبالا

ريال مدريد رفض التعاقد مع باولو ديبالا

مدريدي – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، عن عرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس نفسه على نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد للانضمام لهم في الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن في النهاية بقى رافضاً كافة العروض الأخرى.

وكان ديبالا على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هذا الصيف لكن كلاهما انهار وسط شائعات عن مطالبة وكيل أعماله بعمولة قدرها 15 مليون يورو وراتب ضخم للاعب.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً كان يريد الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني ويقال إنه عرض نفسه على اللوس بلانكوس، ولكن يبدو أن زيدان رفض فكرة التوقيع معه.

وقالت أن ديبالا رغبته الأولى كانت الانتقال إلى ريال مدريد وارتداء القميص الأبيض، ولكن المدرب الفرنسي عقله كان مع مواطنه بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فشل في التوقيع معه بسبب تمسك الشياطين الحمر بخدماته.

الجدير بالذكر أن عقد الأرجنتيني باولو ديبالا سينتهي مع فريقه يوفنتوس صيف عام 2022، وشارك كبديل حتى الآن هذا الموسم في مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *