الرئيسية / App / راموس يدافع عن جاريث بيل: من حقه أن يلعب الجولف

راموس يدافع عن جاريث بيل: من حقه أن يلعب الجولف

دافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن  زميله الويلزي جاريث بيل الذي تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الصحافة والجماهير خلال الأشهر الماضية، وكان قريباً من مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويواجه جاريث بيل هجوماً شرساً بسبب اهتمامه المبالغ به بممارسة لعبة الجولف، ويرى البعض أن شغفه بهذه اللعبة هو السبب وراء الإصابات المتكررة التي يتعرض لها لكونه لا يركز كثيراً في التدريبات، بالإضافة إلى أنه لا يتقن اللغة الإسبانية رغم أنه يقضي موسمه السادس في النادي الملكي.

ويرى راموس أنه من حق بيل فعل ما يريد خلال فترة الإجازة وعندما لا يكون هناك تدريبات للنادي، طالما أنه ملتزم مع النادي ولا يخالف قواعد اللعب الاحترافي.

وقال راموس خلال تواجده في لندن لمناقشة إطلاق فيلمه الوثائقي عندما تم سؤاله عن الانتقادات الموجهة لبيل “بيل لاعب رائع وكان مهم جداً للنادي في السنوات الأخيرة، نقرأ أشياء كثيرة في الصحافة، بعضها صحيح، والبعض الآخر ليس كذلك، نحن نعيش في هذا العالم وعلينا ان نتخطى كل ذلك”.

وتابع “فيما يتعلق بما يقال عن جاريث بيل، اعتقد أن الوقت كفيل أن يضع كل شيء في نصابه الصحيح، بغض النظر عما يفعله كل لاعب في حياته الشخصية، من الواجب احترامه وعدم التحدث عنه بهذه الطريقة، نحن أحرار فيما نفعل في أوقات فراغنا”.

وأنهى راموس حديثه “بالطبع، على الصعيد المهني، أنت مدين لفريقك وناديك، وتحاول أن تكون أميناً قدر الإمكان، بعد ذلك، كل شخص يعود للمنزل بضمير مرتاح أو لا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *