الرئيسية / App / راموس: الفوز بلقب الأبطال الخامس مع الريال أمر مجنون

راموس: الفوز بلقب الأبطال الخامس مع الريال أمر مجنون

مدريدي – أكد المدافع المخضرم وصاحب التاريخ الكبير سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس مع اللوس بلانكوس بعد تتويجه بأربعة من قبل.

ويعد الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً أحد أهم اللاعبين في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حيث فاز بالعديد من الألقاب في القلعة البيضاء أبرزهم رباعية دوري أبطال أوروبا من بينهم الثلاثية التاريخية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويرتبط الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، بعقد مع نادي ريال مدريد حتى يونيو 2021، وقرر اللاعب البقاء مع الفريق الملكي بالرغم من حصوله على عرض صيني مغري في الصيف.

وتحدث سيرجيو راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس مع نادي ريال مدريد أمراً مجنوناً ولا يصدق، ولهذا السبب أقدم تضحيات من أجل الفوز ببطولة أوروبية أخرى أو كأس العالم، وسيكون أمراً فريداً من نوعه”.

وأضاف: “وأريد أيضاً الفوز بجائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم، ولهذا السبب أقاتل كل يوم، وأشعر أنني قادر على الاستمرار لعدة سنوات أخرى في الملاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *