الرئيسية / App / بيريز يوضح أسباب عدم توقيع ريال مدريد مع نيمار و بوجبا

بيريز يوضح أسباب عدم توقيع ريال مدريد مع نيمار و بوجبا

مدريدي- أجرى فلورنتينو بيريز مساء يوم الاثنين جولة من المحادثات مع الشركاء المساهمين بنادي ريال مدريد قبل انعقاد الجمعية العمومية يوم الأحد.

وأجاب رئيس نادي ريال مدريد على العديد من الأسئلة التي وجهت له، وركز على جلب الهدوء والثقة للحاضرين مؤكداً أن النادي سيسترجع قوته في الفترة القادمة وسوف يستعيد طموحه ورغبته في العودة لتحقيق النجاحات.

وكانت من بين أهم الأسئلة التي وجهت لرئيس النادي الملكي عن الأسباب التي جعلت النادي يخفق في التعاقد مع نيمار أو بول بوجبا خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد بيريز أن نادي مانشستر يونايتد لم يكن يرغب في بيع بول بوجبا خلال فصل الصيف، وأنه لم يكن بإمكانه فعل الكثير في مثل هذا الوضع.


أما فيما يتعلق بنيمار فأوضح رئيس المرينجي بأن وسائل الإعلام تحدثت كثيراً عن أمور بعيدة عن الحقيقة وقال: “لقد تابعنا وضعية نيمار وبرونو فيرنانديز من بعيد ولكن هذا لا يعني بأننا لن نحاول استهداف التعاقد معهم في الصيف القادم”.

واختتم حديثه بأن قال بأن الوافد الجديد لصفوف الفريق إيدين هازارد هو أفضل لاعب في أوروبا وأضاف: “لم نستثمر الكثير في جلب لاعبين جدد..لكننا لدينا بالفعل فريق رائع حالياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *