الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد | خاميس يتمنى أن يكون هذا الموسم موعد انفجاره

أخبار ريال مدريد | خاميس يتمنى أن يكون هذا الموسم موعد انفجاره

الدولي الكولومبي يتمنى أن تسير الأمور كما يُخطط لها في نهاية الموسم

بقلم | عادل منصور | فيس بوك | تويتر

أعرب صاحب الأهداف السينمائية خاميس رودريجيز عن أمله، أن تسير أموره مع ريال مدريد، كما يُخطط لنفسه مع نهاية هذا الموسم.

وواجه الدولي الكولومبي مشكلات بالجملة في حقبته الأولى مع الفرنسي زين الدين زيدان، وصلت لحد خسارة مكانه في التشكيلة الأساسية لأكثر من موسم، ما أجبره على قبول عرض الذهاب إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عامين.

ومن سوء طالعه، تعرض لسلسلة من الانتكاسات مع كبير البوندسليجا، ما تسبب في غيابه عن الملاعب لفترات طويلة، ليضطر النادي البافاري لصرف النظر عن فكرة تفعيل بند الشراء بعقد دائم.

وهذا الموسم، كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة “سانتياجو بيرنابيو” بعد عودته من الإعارة، حتى أن جُل وسائل الإعلام كانت تُرجح انتقاله إما لممثل جنوب الفقراء الإيطالي نابولي أو الغريم العاصمي أتليتكو مدريد.

لكن في نهاية المطاف، ساعدته الظروف لإحياء مسيرته في اللوس بلانكوس، لا سيما بعد إصابة الأعسر الآخر ماركو أسينسيو في الجولة الصيفية الأمريكية، ما جعل زين الدين زيدان يُراجع حساباته مع خاميس مرة أخرى.

وبعد اقترابه من التخلص من الإصابة الطفيفة التي ألمت به، بعد ظهوره الأول مع الريال هذا الموسم، قال في لبرنامج الشيرنجيتو وهو على أعتاب اللحاق بموقعة ليفانتي المقبلة في الليجا “آمل أن يكون هذا موسمي الحقيقي مع ريال مدريد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *