الرئيسية / App / 7 مباريات حاسمة لريال مدريد في 22 يوماً

7 مباريات حاسمة لريال مدريد في 22 يوماً

مدريدي – سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، عن الصعوبات التي ستواجه نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الأسابيع المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لديه 7 مباريات حاسمة للغاية في مشواره بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال 22 يوماً فقط، حيث سيلعب 5 مواجهات في الليجا واثنين في الأبطال.

وقالت أن زيدان يأمل في شفاء البلجيكي إدين هازارد سريعاً قبل هذه الملحمة القوية والتي ستحدد الكثير من ملامح الموسم بالنسبة للفريق، وسيبدأ اللوس بلانكوس مواجهاته الخمس الحاسمة بملاقاة ليفانتي يوم السبت المقبل، ثم السفر إلى فرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، قبل اللعب ضد إشبيلية يوم الأحد.

وسيعود ريال مدريد إلى ملعبه سانتياجو برنابيو لملاقاة أوساسونا يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر، ثم سيواجه الجار اللدود أتلتيكو مدريد يوم السبت، قبل اللعب ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، وسينهي هذه المواجهات الحاسمة بملاقاة غرناطة يوم السبت.

وذكرت أن مع البداية السيئة لريال مدريد هذا الموسم بعد التعادل في مباراتين والفوز في مباراة واحدة ببطولة الدوري الإسباني، هناك قلق كبير من إنهاء الموسم قبل بدايته بالنسبة للفريق الملكي خلال هذه الفترة الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *