الرئيسية / App / هازارد وخاميس جاهزان لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

هازارد وخاميس جاهزان لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

مدريدي – واصل ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان الاستعدادات للمباراة القادمة ضد ليفانتي المقررة يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحصل لاعبو ريال مدريد الذين لم يشاركوا في الاستحقاقات الدولية على يومين من الإجازة ، فيما بدأ الجميع بالعودة إلى العمل في مدينة فالديباس الرياضية لاجراء فحوص اللياقة البدنية.

واعتمد المدرب زيدان في جلسة مسائية على الثلاثي إدين هازارد وخاميس رودريجيز وإبراهيم دياز ، فيما تشير كل التوقعات إلى حصول النجمين البلجيكي والكولومبي على التصريح الطبي.

وفي حال سارت الأمور على ما يرام في تدريبات يومي الأربعاء والخميس ، فسوف يحصل اللاعب إدين هازارد على التصريح من أطباء نادي ريال مدريد للمشاركة في المباراة أمام فريق ليفانتي.

وقال البيان الرسمي الذي نشر عبر موقع النادي على شبكة الإنترنت إن المران المسائي الذي جرى مساء يوم الإثنين بدأ بفقرة الإحماء ، ومن ثم تدريبات الضغط بالكرة وكيفية الحفاظ عليها.

واستمر غياب الثنائي المصاب إيسكو وماركو أسينسيو بسبب مواصلة برنامجهما العلاجي الخاص ، فيما سيستأنف الفريق تدريباته صباح الثلاثاء والذي قد يشهد عودة بعض اللاعبين الدوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *