الرئيسية / App / 10 صفقات ضخمة ننتظر إبرامها في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات

10 صفقات ضخمة ننتظر إبرامها في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات

ترتفع حدة الإثارة والتشويق بالعادة خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، والميركاتو الحالي لن يكون استثناءً، بل على العكس، سوف نشهد 10 أيام مشتعلة فيما يخص مستقبل بعض النجوم الكبار المتوقع رحيلهم.

معظم الأندية أنهت احتياجاتها من الميركاتو، كما تم إغلاق سوق الانتقالات مبكراً في إنجلترا، لكن الإثارة سوف تستمر حتى نهاية الشهر الحالي ومطلع الشهر القادم عند بعض الأندية وفي معظم البلدان الأوروبية.

وما زال الغموض يحيط مستقبل بعض النجوم في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية رحيلهم عن أنديتهم ووجود اهتمام من أندية أخرى، وهناك 10 لاعبين كبار تحديداً ننتظر إبرام صفقاتهم في الأيام الأخيرة:-

نيمار

بالطبع هو النجم الأول في الميركاتو الصيفي واللاعب الذي خطف جميع الأضواء في وسائل الإعلام، جميع صحف العالم تتحدث عن مستقبله بشكل مستمر، وما زال الصراع مستمراً بين ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدماته، وذلك في ظل رغبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان، ورغبة النادي أيضاً بالتخلص منه.

خاميس رودريجيز

النجم الكولومبي تحول إلى لغز لا أحد يعرف حله، حيث كان قريباً جداً من الرحيل والانتقال إلى نابولي، لكن المفاوضات تعثرت مع ريال مدريد بسبب الاختلاف على طبيعة الصفقة إن كانت إعارة أم شراء نهائي، وانضم الآن اللاعب لكتيبة زين الدين زيدان، لكن مستقبله ما زال غامضاً وقد يرحل في أي لحظة.

رودريجو

المهاجم الإسباني سافر من فالنسيا إلى اتلتيكو مدريد معتقداً أن الصفقة قد حُسمت، لكنه اضطر للعودة بعد ذلك بسبب عدم إبرام الصفقة بشكل رسمي بين الناديين، حيث ينتظر الروخي بلانكوس بيع كوريا من أجل تفعيل تعاقده مع رودريجو.

كوريا

ينتظر الجميع انتقال كوريا إلى ميلان في الأيام القليلة المقبلة، لكن الروسونيري محتاج لبيع بعض اللاعبين حتى يتمكن من تلبية مطالب أتلتيكو مدريد التي تبلغ 40 مليون يورو.

كيلور نافاس

شهد مستقبل نافاس تحولات عديدة بمساره الصيف، فبعد أن كان الجميع يتحدث عن استمراره مع النادي، خرجت أنباء جديدة تؤكد رغبته بالرحيل في الساعات الماضية، وربما تكون وجهته إلى باريس سان جيرمان.

باولو ديبالا

المهاجم الأرجنتيني أعلن رغبته في البقاء مع يوفنتوس الموسم الحالي، لكن النادي يفكر في بيعه لتمويل صفقات أخرى وضبط ميزانيته، ويعد سان جيرمان أبرز المهتمين بالحصول على خدماته لكي يعوض رحيل نيمار المحتمل.

أليكسيس سانشيز

من الواضح أن مانشستر يونايتد يسعى بشتى الطرق للتخلص من المهاجم التشيلي، لكن راتبه المرتفع يقف عقبة في طريق انتقاله إلى إنتر ميلان الذي يسعى للحصول على خدماته.

ماورو إيكاردي

المهاجم الأرجنتيني غير مرغوب به في إنتر ميلان الموسم الجديد، إدارة النادي تريد بيعه قبل إغلاق الميركاتو، وهناك ناديين مهتمان بالحصول على خدماته هما نابولي ويوفنتوس.

مارك روكا

وسائل الإعلام تؤكد أن مارك روكا نجم إسبانيول الشاب أصبح على أعتاب الانتقال إلى بايرن ميونخ الذي يجهز لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 30 مليون يورو.

فيرناندو يورنتي

يبحث المهاجم الإسباني المخضرم عن نادٍ أوروبي على مستوى عالي للانتقال إليه بعد انتهاء عقده مع توتنهام، لكنه يواجه مشكلة في عدم وجود عروض مغرية بالنسبة له حتى الآن بسبب تقدمه بالسن وتراجع مستواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *