الرئيسية / App / جاريث بيل يسعى لفك نحسه في البرنابيو…

جاريث بيل يسعى لفك نحسه في البرنابيو…

جاريث بيل جاريث بيل

يواجه اليوم ريال مدريد نظيره بلد الوليد على ملعب  “سانتياجو برنابيو” في المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” ، ويسعى الجناح الويلزي جاريث بيل لفك نحسه التهديفي في ملعب الفريق حيث يبحث  عن تسجيل أول أهدافه في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد منذ 16 مارس الماضي وبالتحديد منذ 161 يوماً، عندما سجل هدفاً في فوز الريال على سيلتا فيجو بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” الموسم الماضي.
 
وكانت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو الاولى في الولاية الثانية للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي.
 
وإستعاد جاريث بيل جزء من مستواه المعهود في مباراة ريال مدريد الماضية أمام سيلتا فيجو، بعدما نجح في صناعة الهدف الأول الذي سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.
 
وتغلب ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”، فيما تغلب بلد الوليد خارج ملعبه على ريال بيتيس بنتيجة 2 – 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *