الرئيسية / App / الاجتماع الذي غيّر نظرة زيدان تجاه بيل وخاميس

الاجتماع الذي غيّر نظرة زيدان تجاه بيل وخاميس

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية السبب وراء التغيير المفاجئ في وضع الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز نجمي ريال مدريد واللذان كانا قريبين من الرحيل عن النادي طوال فترة الميركاتو الصيفي الحالي وحتى مباراة سيلتا فيجو الماضية.

وكان زين الدين زيدان يطالب إدارة النادي الملكي بالتخلص من جاريث بيل وخاميس رودريجيز، أولاً لوجود خلافات معهما ممتدة منذ ولايته الأولى، وثانياً لعدم اقتناعه بقدرتهما على تقديم الإضافة، وثالثاً والأهم أنه كان يريد تمويل صفقة بول بوجبانجم مانشستر يونايتد.

لكن كل شيء تغيّر قبل مباراة سيلتا فيجو، وقرر زين الدين زيدان استدعاء كلا اللاعبين للمباراة، بل واعتمد أيضاً على النجم الويلزي أساسياً والذي قدم أداء مميز للغاية وساهم في تحقيق النقاط الثلاث.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان اجتمع مع الرئيس فلورنتينو بيريز مطلع الأسبوع الماضي، وقام الأخير بإقناع المدرب الفرنسي بإنهاء خلافاته مع خاميس وبيل وتقبل فكرة استمرارهما مع الفريق.

وأضاف التقرير أن الأمور سارت بين بيريز وزيدان على نحو جيد بحكم العلاقة القوية التي تربطهما، كما تم الاتفاق على أن يتم منح فرصة للثنائي الويلزي الكولومبي، لاسيما وأن النادي لم ينجح بالتعاقد مع بول بوجبا.

وعلى ما يبدو أن زيدان أدرج بيل وخاميس في مخططاته للموسم الجديد بعد أن اجتمع بهما أيضاً في التدريبات وتم حل الخلافات السابقة، وأشارت آس إلى أن استمرار الويلزي مضمون أكثر من النجم الكولومبي الذي ما زال النادي يستمع للعروض التي تصل من أجله، لكن خيار أصبح البقاء متاحاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *