الرئيسية / App / 5 أمور ننتظرها في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

5 أمور ننتظرها في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

تنطلق غدا السبت جولة جديدة من الدوري الإسباني تعد بالكثير من الإثارة والتشويق. ويستضيف ريال مدريد بلد الوليد، فيما يحل ريال بيتيس ضيفاً على برشلونة، ويسافر أتلتيكو مدريد للقاء ليجانيس عن نفس الجولة.

وفي هذه المساحة نستعرض معكم 5 أمور ننتظرها في الجولة الثانية من الدوري الإسباني:

1. بيكيه والمباراة 500 بقميص برشلونة:

في نهاية هذا الأسبوع ، ضد ريال بيتيس على ملعب كامب نو برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني سيكون جيرارد بيكيه على موعد مع التاريخ بوصوله للمباراة 500 بقميص برشلونة بعد أكثر من 10 سنوات قضاها مع النادي الإسباني.

2. عودة ليونيل ميسي:

من المقرر أن يسجل ليونيل ميسي ظهوره الأول في الليغا هذا الموسم بعدما غاب عن الجولة الأولى في الهزيمة ضد بيلباو (1ـ0) في سان ماميس. فالفيردي سيتعامل بحذر مع ليونيل ميسي العائد من الإصابة ولن يعتمد عليه أساسياً في مواجهة ريال بيتيس، المدرب الإسباني يخطط لإقحامه بديلاً في آخر نصف ساعة من اللقاء بغض النظر عن النتيجة، وفقاً لما أشارت له صحيفة “آس” الإسبانية.

3. كريم بنزيما وتحدي خاص:

فقط ليونيل ميسي (21) وكيليان مبابي (21) سجلوا أهدافًا أكثر من كريم بنزيما (16) في أكبر خمس بطولات أوروبية في عام 2019. النجم الفرنسي ضد بلد الوليد سيكون أمام فرصة كبيرة لتقليص الفارق معهما ومزاحمتهما في صدارة أفضل الهدافين في الدوريات الخمس الكبر في عام 2019.

4. كوبو أمام مارتن أوديجارد:

ستكون الأنظار موجهة نحو مواجهة مايوركا ضد ريال سوسيداد حيث سيلعب أحد أفضل المواهب التي قيل عنها الكثير في السنوات الأخيرة. موهوبا ريال مدريد كوبو وأوديجار المعارين لمايوركا وسوسيداد سيكونون وجهاً لوجه في موسم يطمحان فيه إلى تقديم أفضل أداء لإقناع النادي الملكي بعودتهما للعب في الفريق الأول.

5. التاريخ يقف إلى جانب برشلونة:

فاز نادي برشلونة بلقب الليغا في 3 من 16 موسم سابق خسر فيه في مباراته الافتتاحية (1951ـ52 و 1973ـ74 و 2008ـ09). أمام ريال بيتيس سيكون زملاء ميسي على موعد مع إعادة قطار الفريق لسكة الانتصارات واعتبار ما حصل أمام بيلباو كبوة جواد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *