الرئيسية / App / راموس يزيح الستار عن خططه المستقبلية مع ريال مدريد

راموس يزيح الستار عن خططه المستقبلية مع ريال مدريد

مدريدي – أماط سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، عن خططه المستقبلية، حيث أشار إلى أنه يريد الاستمرار في صفوف الفريق الملكي لسنوات عديدة، على أن يُزاول مهنة التدريب بعد الاعتزال.

وفي مقابلة مطولة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، قال راموس: “خططي المستقبلية؟ أرى نفسي باقٍ هنا لبضع سنوات أخرى في ريال مدريد، أنا أستمتع بكرة القدم، ولتحقيق ذلك أبذل جهداً هائلاً للحفاظ على مستواي البدني، وأحيط نفسي بأفضل المُحضرين والمعدين”.

وتابع: “ما زلت أرى نفسي قائداً للفريق وللمنتخب، وسأحاول الفوز بالألقاب، بالنسبة للتدريب فلا أستطيع أن أخبرك بما سيحدث غداً، ولكني أود أن أبقى على اتصال بعالم الرياضة، لذلك لا أستبعد أن أكون مدرباً، لكن من الجرأة أن أقول ذلك، لكننا سوف نرى ماذا سيحصل مستقبلاً”.

وحول ارتدائه لشارة القيادة، قال راموس: “أعتقد أن روح القائد تولد مع الإنسان، بالنسبة لي، يرى الناس النسخة الأفضل مني في الأوقات الصعبة، وعندما يتعين علي تقديم الدعم للمجموعة، إنه لأمر غريب قول هذا، ولكن القيادة هي من دواعي سروري”.

واختتم راموس تصريحاته بالقول: ” العام الماضي كان واحداً من أصعب الأعوام في مسيرتي على المستوى الشخصي والمهني، وشخص مثلي حياته العملية والشخصية تسيران معاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *