الرئيسية / App / آخر أخبار سوق الانتقالات .. زيدان يحسم مستقبل بيل وسانشيز يقترب من إيطاليا

آخر أخبار سوق الانتقالات .. زيدان يحسم مستقبل بيل وسانشيز يقترب من إيطاليا

مدريدي عربية – كان التركيز يوم السبت على مباريات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي، في ظل المواجهات القوية لكبار البطولتين مثل آرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد، وكانت الأخبار حول الميركاتو الصيفي أقل حدة.

ورغم ذلك إلا أن هنالك أخبار هامة للغاية تتعلق بمستقبل النجم الويلزي جاريث بيل والتشيلي أليكسس سانشيز، بجانب أخبار أخرى في الميركاتو.

وضمن تقرير يومي يستعرض مدريدي آخر وأهم أخبار سوق الانتقالات ليوم السبت 17-8-2019.


أليكسس سانشيز

أليكسس سانشيز

الأسماء المرشحة لتعزيز هجوم إنتر ميلان بدلاً من دجيكو

قرر إنتر ميلان الإيطالي لفت النظر عن التوقيع مع المهاجم البوسني إدين دجيكو بعد تجديد الأخير عقده مع ناديه روما، ليبدأ العمل على تعزيز خط هجومه بإسم جديد.

اقرأ الخبر كاملاً


جادون سانشو

جادون سانشو

مانشستر يونايتد يتقدم خطوة جديدة نحو جادون سانشو

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطواته العملية لتعزيز موقفه في سباق التعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


كلاوديو ماركيزيو

كلاوديو ماركيزيو

بعد ضم بالوتيللي .. بريشيا يأمل في ضم ماركيزيو

يأمل نادي بريشيا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي من جديد بعد فترة غياب طويلة لتدعيم صفوفه بلاعبين من ذوي الخبرة وبدون مبالغ مالية ضخمة.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1162141928 (1)

زيدان: جاريث بيل سيبقى في ريال مدريد

بعد أقل من 3 أسابيع على نشوب أزمته مع جاريث بيل، أثنى زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، على لاعبه الويلزي الذي تألق ضد سيلتا فيجو، مؤكداً في الآن نفسه، استمرار نجم توتنهام السابق مع الفريق الملكي.

اقرأ الخبر كاملاً


إيمري تشان

إيمري تشان

يوفنتوس سيستمع للعروض المقدمة لإيمري تشان

يبدو وأن إيمري تشان هو الآخر أحد الغير مرغوب في وجودهم في نادي يوفنتوس بقيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لناديي نابولي وتشيلسي.

اقرأ الخبر كاملاً


هيرفينج لوزانو

هيرفينج لوزانو

نابولي يقترب من ضم لوزانو

اقترب نادي نابولي الإيطالي من ضم الجناح المكسيكي المميز، هيرفينج لوزانو هداف ونجم فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي الحالي.

اقرأ الخبر كاملاً


ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز

بايرن ميونخ يغرم ريناتو سانشيز بسبب تصريحاته

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني قام بتغريم نجمه البرتغالي ريناتو شانشيز بسبب التصريحات التي أدلى بها يوم أمس الجمعة عقب التعادل ضد هيرتا بيرلين بهدف لمثله في افتتاح منافسات الدوري الألماني.

اقرأ الخبر كاملاً


95F2D178-B051-4A4E-BBC6-F48BA61C304A

ليفربول لم يخسر شيئاً بعد رحيل كوتينيو عن برشلونة

نفت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية التقارير التي ادعتها وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص قيمة انتقال صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف ليفربول إلى برشلونة.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

ريال مدريد يُحدد موقفه من التعاقد مع نيمار

سيحاول نادي ريال مدريد أن يتخذ موقفاً حيادياً في الوقت الحالي من مسألة التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا.

اقرأ الخبر كاملاً


كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن

بوتشيتينو يثير المزيد من الشكوك بشأن مستقبل إريكسن

استدعى مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو نجم خط وسطه كريستيان إريكسن لمواجهة مانشستر سيتي اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن ما زال من غير الواضح ما إذا كان سيبقى في النادي عندما ينتهي سوق الانتقالات الصيفي في 2 سبتمبر.

اقرأ الخبر كاملاً


ميكائيل كويزانس

ميكائيل كويزانس

رسمياً .. مونشنجلادباخ يعلن انتقال كويزانس إلى بايرن ميونخ

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال اللاعب ميكائيل كويزانس إلى بايرن ميونخ.

اقرأ الخبر كاملاً

مدريدي – يأمل نادي بريشيا الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي من جديد بعد فترة غياب طويلة لتدعيم صفوفه بلاعبين من ذوي الخبرة وبدون مبالغ مالية ضخمة.

وقد ضم بريشيا المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيللي نجم فريقي مدينة ميلانو الإيطالية، إي سي ميلان وإنتر، بصفة مجانية بعد أن انتهى عقده مع فريق مارسيليا الفرنسي.

أما الإسم المرشح الآخر لكي ينضم إلى نادي بريشيا وبصفة مجانية أيضًا هو كلاوديو ماركيزيو أسطورة ونجم نادي يوفنتوس السابق الذي قضى الموسم الماضي مع فريق زينيت سان بطرسبورج الروسي.

وقد يكون ماريكيزيو عنصر خبر آخر في صفوف النادي الإيطالي العريق حيث يبلغ من العمر 33 عام، ويملك خبرة طويلة مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” المعروف.

مدريدي – يبدو وأن إيمري تشان هو الآخر أحد الغير مرغوب في وجودهم في نادي يوفنتوس بقيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لناديي نابولي وتشيلسي.

وذكرت شبكة “كالتشيو ميركاتو” المتخصصة في أخبار سوق الانتقالات، أن إدارة نادي يوفنتوس على استعداد تام لسماع العروض المقدمة إلى النجم الألماني صاحب الأصول التركية.

وقد جاء إيمري تشان إلى يوفنتوس قبل بداية الموسم الماضي 2018-2019، قادمًا من نادي ليفربول بصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي ورفضه التجديد مع الريدز.

ولكن بعد مجئ المدرب ماوريسيو ساري فقد أعلن عن بعض اللاعبين الذين لن يستطيعوا تطبيق أسلوبه في اللعب وعلى رأسهم بلايس ماتويدي وسامي خضيرة وإيمري تشان.

وأكدت “كورييري ديللو سبورت” الصحيفة الإيطالية الشهيرة بأن يوفنتوس سيستمع إلى العروض المقدمة إلى اللاعب صاحب ال25 عام والتي ستكون أكثر من 30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *