الرئيسية / App / كورتوا يصف بداية ريال مدريد بالواعدة

كورتوا يصف بداية ريال مدريد بالواعدة

مدريدي – وصف الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بداية ريال مدريد بالواعدة بعد الفوز على سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

وقدم كورتوا مباراة رائعة، قام خلالها بتصديات مميزة ووقف كسدٍ منيع أمام هجمات أصحاب الأرض، لكنه فشل في الخروج بشباك نظيفة، حيث تلقت شباكه هدفاً في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال كورتوا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “نحن نغادر اليوم بشعور عظيم، لم يكن الموسم التحضيري سهلاً لكننا كنا نعرف أننا نستعد جيداً ولقد وثقنا كثيراً في أنفسنا وكان علينا إظهار ذلك، كان أفضل شيء هو التقدم بالنتيجه وفعلنا ذلك”.

وتابع: “بعد البطاقة الحمراء عليك أن تستعد جيداً لأنك تعلم أنهم سيهجمون أكثر، ولقد تصديت جيداً وكانت لدي ردود أفعال جيدة وهذا يعطي أيضاً ثقة لفريقنا، كان أداؤنا جيداً، وكان من المحبط ألا نحافظ على نظافة الشباك، لكننا قمنا بعمل جيد”.

واختتم بالقول: “في التدريبات نلعب في بعض الأحيان 10 مقابل 11، والمدرب يريد منا أن نقاتل بـ10 لاعبين، نحن نتدرب على ذلك ومن المهم تنظيم اللعب، وأعتقد اننا طبقنا ذلك اليوم”.

مدريدي – قدم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اعتذاره بسبب ما فعله، قبل أن يطرد في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على سيلتا فيجو في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب بالايدوس.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني تدخل لوكا مودريتش على لاعب سيلتا فيجو دينيس سواريز، قبل أن يعود الحكم استرادا فرنانديز لتقنية الفيديو “فار”، قبل أن يرفع البطاق الحمراء في وجهه.

ونشر اللاعب الكرواتي تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها “طرد للقيام بتدخل غير مقصود .. لن أقوم مطلقاً بمثل هذه التدخلات ضد لاعب زميل، لقد كان شيئاً لا إرادياً”.

وكان خبير تحكيمي في صحيفة ماركا الإسبانية قد أكد بأن الطرد مستحق بسبب وجود لائحة جديدة تمنح الحكم صلاحية برفع البطاقة الحمراء في حال كان التدخل على وتر أخيل.

هناك حالة من الإحباط والقلق تسيطر على جماهير ريال مدريد في الفترة الأخيرة بسبب عدم الرضا عن تحركات إدارة النادي في سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى نتائج وأداء الفريق خلال الجولة التحضيرية.

وتشعر الجماهير بخيبة أمل رغم أن النادي أنفق 303 مليون يورو هذا الصيف، متربعاً على صدارة الأندية الاكثر إنفاقاً على انتداب اللاعبين، لكن كانت تأمل أن يتم إبرام أكثر من صفقة كبيرة وعدم الاكتفاء بإدين هازارد.

ولم يبرم ريال مدريد صفقة لتدعيم خط الوسط رغم المستوى المتواضع لمعظم اللاعبين في الفريق، حيث فشلت المفاوضات مع مانشستر يونايتد بشأن بول بوجبا، ويبدو أن زين الدين زيدان غير مقتنعاً بانتداب دوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراته الرسمية الاولى هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ملعب “بالايدوس” لمواجهة سيلتا فيجو لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى ريال مدريد ضربة قوية يوم أمس بإصابة النجم البلجيكي إدين هازارد الذي تعوّل عليه الجماهير ليقود الفريق هذا الموسم، ومن المتوقع أن يطول غيابه لثلاثة أسابيع على الأقل.

ونقدم لكن في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري:-


GettyImages-1162141928 (1)

زيدان: جاريث بيل سيبقى في ريال مدريد

بعد أقل من 3 أسابيع على نشوب أزمته مع جاريث بيل، أثنى زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، على لاعبه الويلزي الذي تألق ضد سيلتا فيجو، مؤكداً في الآن نفسه، استمرار نجم توتنهام السابق مع الفريق الملكي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1162118492 (1)

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.. ملخص ونتيجة المباراة

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق انتصار سهل ومهم على حساب مضيفه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بالايدوس اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1156175650

نابولي لم ييأس من محاولاته لضم خاميس رودريجيز

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم السبت، عن إصرار المدرب المخضرمكارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي، على التعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز هذا الصيف من نادي ريال مدريد الإسباني، بالرغم من تغير موقف مدربه زين الدين زيدان بشأن مستقبله مع الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1158720339

ريال مدريد يختار نجم تشيلسي بديلاً لصفقة نيمار

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن اختيار نادي ريال مدريدبقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، النجم الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد، بديلاً لصفقة نيمار دا سيلفا في حال فشلها هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1165369955 (1)

5 أسباب ترجح كفة ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني

هناك حالة من التشاؤم تسيطر على ريال مدريد من جماهير وصحافة وحتى اللاعبين أنفسهم، الجميع متفق أن الصفقات التي أبرمها النادي ليست كافية لكي يعود الفريق إلى قمة مستواه، ولن يتمكن من منافسة الغريم التقليدي برشلونة الذي يملك تشكيلة أفضل من حيث الجودة خصوصاً في الخط الأمامي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1165359146

قبل مباراة ريال مدريد اليوم .. لعنة الإصابات تعاقب زيدان

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، الضوء على كثرة الإصابات في فريق ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة ضد سيلتا فيجو في أولى جولات الدوري الإسباني.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نادي سيلتا فيجو مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب بالايدوس معقل الفريق الثاني.

إقرأ الخبر كاملاً


لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد سيلتا فيجو

نشرت صحيفة آس الإسبانية تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم ضد سيلتا فيجو التي ستقام على ملعب “بالايدوس” لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين بسبب الإصابة يأتي على رأسهم الوافد الجديد إدين هازارد الذي تعرض لإصابة يوم أمس الجمعة، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي، بينما تم استبعاد ماريانو دياز لأسباب فنية، كما يغيب داني كارفاخال بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

إقرأ الخبر كاملاً


real-madrid-vs-celta-de-vigo-image-750x450

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام سيلتا فيجو والقنوات الناقلة

سبورت 360- يبدأ ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني اليوم السبت عندما يحل ضيفاً على سيلتا فيجو على ملعب “بالايدوس”، ضمن مناسفات الجولة الأولى من بطولة “الليجا“.

تنطلق المباراة في الساعة (19:00 بتوقيت الإمارات)، و(18:00 بتوقيت السعودية)، و(17:00 بتوقيت القاهرة)، و(15:00 بتوقيت جرينيتش).

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142425655

مورينيو: لقد أتيت إلى ريال مدريد بعد رفضه مرتين

سبورت 360 – اعترف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، برفضه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مرتين قبل أن يوافق في المرة الثالثة على القدوم في عام 2010.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1163301569 (1)

رسمياً.. زيدان يستدعي بيل وخاميس لمواجهة سيلتا فيجو

أزاح زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، الستار عن قائمة الفريق الملكي، التي ستواجه سيلتا فيجو، مساء غدٍ السبت، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1142425655

مورينيو: لقد أتيت إلى ريال مدريد بعد رفضه مرتين

سبورت 360 – اعترف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، برفضه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مرتين قبل أن يوافق في المرة الثالثة على القدوم في عام 2010.

إقرأ الخبر كاملاً

real-madrid-vs-celta-de-vigo-image-750x450

سيلتا فيجو × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

مدريدي – يحتضن ملعب ملعب بالايدوس يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على سيلتا فيجو في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


لاعبو ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

هل حان وقت تحقيق ريال مدريد للقب الدوري الإسباني؟

مدريدي – تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني مساء الجمعة بمباراة قوية ومرتقبة بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة على ملعب سان ماميس.

اقرأ المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *