الرئيسية / App / زيدان: لا نفكر بما حدث لبرشلونة

زيدان: لا نفكر بما حدث لبرشلونة

مدريدي – عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ارتياحه لبداية ريال مدريد في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بتحقيقه الفوز على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة “كانت البداية بهذا الشكل ضرورية، الموسم التحضيري كان صعباً للغاية والنتائج لم تكن مرضية، استمتعنا بما حدث اليوم، لعبنا بشكلٍ سيء في بعض المباريات التحضيرية لكننا اليوم كنا جيدين، أقدر جهد الجميع”.

وتحدث “زيزو” عن بعض الأمور الغير متعلقة بهذه المواجهة، بقوله “إصابة إدين هازارد تعتبر حظاً سيئا بالنسبة لنا، لكن اليوم لعب شخص أخر وكانت المباراة جيدة، خسارة برشلونة أمام بيلباو؟ لا تهمنا ونحن نفكر بأنفسنا فقط”.

وختم “التوقيع مع لاعب وسط جديد ؟، لدينا ما يكفي للمباراة القادمة، سنلعب بجميع اللاعبين باستثناء لوكا مودريتش بسبب الطرد، لم أر اللقطة، اللاعب يقول أنها لا تستدعي الطرد، لكن الحكم قرر وعلينا الالتزام بما اتخذه”.

مدريدي – شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة استكمال ريال مدريد باقي الدقائق بعشرة لاعبين ضد سيلتا فيجو، بعد إشهار الحكم استرادا فرنانديز البطاقة الحمراء في وجه النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وتعرض لوكا مودريتش للطرد في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، حيث لجأ الحكم فرنانديز لتقنية الفيديو “فار” قبل رفع البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوسط الكرواتي.

وعلق أندوخار أولفير الخبير التحكيمي في راديو “ماركا” الإسباني على هذه الحالة، بقوله “اللائحة الجديدة واضحة، تم الموافقة على رفع البطاقة الحمراء في حال كان التدخل على وتر أخيل، وهذا ما حصل بتدخل لوكا مودريتش على دينيس سواريز”.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن هذه القاعدة دخلت كرة القدم مؤخراً، وسيتم معاقبة اللاعب بالبطاقة الحمراء بشكلٍ مباشر في حال تدخل على وتر أخيل.

وتعتبر الإصابة بهذا الوتر من أشد الإصابات صعوبة في كرة القدم، وتحرم اللاعبين من المشاركة في المباريات لسبعة أشهر على الأقل، وبذلك ينتهي موسمهم.

يذكر أن ريال مدريد فاز على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب بالايدوس ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

مدريدي – بعد أقل من 3 أسابيع على نشوب أزمته مع جاريث بيل، أثنى زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، على لاعبه الويلزي الذي تألق ضد سيلتا فيجو، مؤكداً في الآن نفسه، استمرار نجم توتنهام السابق مع الفريق الملكي.

تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار سهل ومهم على حساب مضيفه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بالايدوس اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “جاريث بيل سيبقى معنا، لقد قدم مباراة كبيرة وأنا سعيد من أجله، جميع اللاعبين المتواجدين سيبقون معنا وهم سعداء بذلك”.

وتابع: “بيل و فينيسيوس عملا بشكل جيد، وكان علينا التغيير قليلاً، لوكاس فاسكيز وإيسكو قدما بدورهما أداءً جيداً، أنا سعيد للوكاس بتسجيله للهدف، ولكن أيضاً كان علينا أن نلعب بـ10 لاعبين أمام 11، وهذا ليس بسهل”.

واختتم بالقول: “خسارة برشلونة؟ لا يهمني الآخرين، أنا فقط علي أن أهنئ لاعبي فريقي بما قدموه في اللقاء، لقد كنّا متحدين اليوم، كنّا ندافع جميعاً، وفِي الهجوم أظهرنا نجاعة أمام المرمى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *