الرئيسية / App / والد نيمار يضغط عليه من أجل تفضيل ريال مدريد على برشلونة

والد نيمار يضغط عليه من أجل تفضيل ريال مدريد على برشلونة

مدريدي – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن والد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول التأثير على قرار الدولي البرازيلي بشأن اختيار وجهته المقبلة.

وقرر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً الرحيل عن النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد عامين فقط من انتقاله إلى صفوفهم، قادماً من برشلونة الإسباني، إثر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو.

ويرتبط نجم سانتوس السابق بالانتقال إلى صفوف كل من برشلونة وريال مدريد الإسباني، حيث أنه من المفهوم أن العودة إلى البلوجرانا هي خياره الرئيسي، ولكن مع رغبة البرسا في عدم دفع المال واستعادة خدمات نجم السليساو في صفقة تبادلية بين اللاعبين فقط، دخل الميرينجي على الخط وأصبح خياراً مطروحاً بالنسبة للبرازيلي.

أطراف كثيرة تحاول التأثير على نيمار في اختياره، منها ليونيل ميسي نجم البرسا، الذي قالت تقارير أنه يحاول إقناع نيمار برفض أي عروض من جانب الريال والقدوم إلى كامب نو، في حين ذكرت صحيفة الباييس الإسبانية أن والد اللاعب ووكيله يريده أن ينتقل إلى الميرينجي وليس البلوجرانا.

ووفقاً للصحيفة، فإن رد نيمار على والده جاء صارماً، حيث أكد على أن خياره الأول والثاني والثالث هو برشلونة، حيث شعر اللاعب هناك بالراحة النفسية خارج وداخل الملعب مع صديقيه ميسي ولويس سواريز.

مدريدي – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المبلغ المطلوب من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبيع نجمه نيمار دا سيلفا إلى نظيره، برشلونة الإسباني.

ويرغب الدولي البرازيلي في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية بعد موسمين فقط قضاها في ملعب حديقة الأمراء، وتعتبر العودة إلى البرسا الخيار رقم 1 بالنسبة للاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

النادي الباريسي على دراية كاملة بنوايا لاعبه، ولا يمانع رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في حال وصول عرض مناسب.

ورغم توتر العلاقة بين باريس والنادي الكتلوني، إلا أن مسؤولي سان جيرمان وافقوا على التفاوض مع البلوجرانا بشأن نجم سانتوس السابق، ولكن صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة ذكرت أن المبلغ المطلوب لبيع نيمار هو 250 مليون يورو.

باريس لن يتنازل عن هذا المبلغ من أجل الموافقة على انتقال لاعبه إلى البرسا، في الوقت الذي يظل فيه رحيل اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني قائماً حتى نهاية السوق الصيفية في فرنسا وإسبانيا.

المشكلة أن برشلونة لا يملك السيولة المالية لدفع هذا المبلغ الضخم، حتى إنه احتاج إلى إجراءات اقتصادية لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

بطل الدوري الفرنسي مستعد لدخول لاعب واحد فقط من البرسا في الصفقة هو فيليب كوتينيو، الذي منحه الكتلان الضوء الأخضر للرحيل هذا الصيف.

سبورت 360 – يبدو أن النجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، قريباً للغاية من العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي مؤخراً بأن هنالك تقدم بالمفاوضات حول مستقبل نيمار ، لكنه نفى وجود اتفاق مع أي جهة حتى الآن ، ودون الكشف عن الراغبين بضمه.

ويعتبر برشلونة وريال مدريد الأكثر تنافساً في الوقت الحالي للحصول على نيمار ، لكن لا أحد وجد اتفاقاً من أجل الصفقة.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الإثنين، فإن المحامي الإسباني كريسبو الذي دفع قيمة الشرط الجزائي منذ عامين في صفقة انتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 27 عاماً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شوهد صباح اليوم الإثنين وهو في مكاتب نادي برشلونة.

وذكرت أن كريسبو هو محامي من فالنسيا متخصص في قانون الرياضة ومستشار منتظم في كل من عمليات نقل اللاعبين وقضايا التقاضي الدولية مع الفيفا واليويفا، وفي وقت ظهوره بنادي برشلونة تم سؤاله عن سبب وجوده ولكنه لم يرد على ما إذا كانت زيارته لبرشلونة كانت بسبب نيمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *