الرئيسية / App / من أجل عيون نيمار .. ريال مدريد يوقف مفاوضاته لضم بوجبا…

من أجل عيون نيمار .. ريال مدريد يوقف مفاوضاته لضم بوجبا…

بوجبا بوجبا

أوقف نادى ريال مدريد الإسبانى مفاوضاته مع الدولى الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، من أجل التفرغ لمفاوضات البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان، الذى اقربت الصفقة على الانتهاء.

ويأمل نادى ريال مدريد فى جلب الصفقة وغلق ميركاتو الصيف قبل انطلاق الموسم الجديد 2019/2020، والذى يستهله الملكى السبت المقبل بمواجهة سيلتا فيجو على ملعب “بالايدوس” بالجولة الأولى من الليجا.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ريال مدريد سيتوقف عن مطاردة الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، فى حالة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن ضم البرازيلى نيمار دا سليفا، والذى منافسة قوية مع برشلونة.

وأغرى ريال مدريد  نيمار براتب أسبوعى يبلغ 700 ألف إسترلينى، بينما يغرى سان جيرمان بصفقة تتخطى الـ100 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى ضم واحد من الثلاثى مارسيلو وإيسكو ورافاييل فاران كجزء من الاتفاق، فى حين ينتظر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة اجتماع اللجنة الاقتصادية لأفريقيا للاجتماع برئيس باريس سان جيرمان فى مدينة ليفربول لضم النجم البرازيلى.

جدير بالذكر أن الفرنسى بول بوجبا كان الهدف الأول لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فيما تبقى من الميركاتو، ولكن إدارة الشياطين الحمر ترفض دخول مفاوضات بشأن رحيل اللاعب الفرنسى، بينما ضم نيمار هو الرغبة الأولى لفلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *