الرئيسية / App / الصراع يشتعل من جديد بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل نيمار.. و"سوبر مدريدي" يرصد حيرة الصحافة…

الصراع يشتعل من جديد بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل نيمار.. و"سوبر مدريدي" يرصد حيرة الصحافة…

نيمار دا سليفا نيمار دا سليفا

يرصد “سوبر مدريدي” التقارير الصحفية فى العالم حول أزمة رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن باريس سان جيرمان، بعدما أصبح  أحد اهتمامات وسائل الإعلام والمواقع العالمية خاصة بعدما أعلن نجم المنتخب البرازيلي رغبتة فى الرحيل عن الفريق الفرنسي وأمنياته في العودة لكاتلونيا لمجاورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني.
 
وقالت التقارير الصحفية البريطانية، أن هناك منافسة جديدة بين ريال مدريد وبرشلونة شهدت تطورات جديدة فى ميركاتو صيف 2019، حيث أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن ريال مدريد سيتوقف عن مطاردة الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في حالة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن ضم البرازيلي نيمار دا سليفا، حيث يخوض منافسة قوية مع برشلونة، من أجل حسم صفقة نيمار قبل إغلاق باب القيد هذا الصيف.
 
 
وأضافت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ريال مدريد عرض على نيمار راتب أسبوعي يبلغ 700 ألف إسترليني، بينما يغري سان جيرمان بصفقة تتخطى الـ100 مليون إسترليني، بالإضافة إلى ضم واحد من الثلاثي مارسيلو وإيسكو ورافاييل فاران كجزء من الاتفاق، فى حين ينتظر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة إجتماع اللجنة الإقتصادية لأفريقيا للإجتماع برئيس باريس سان جيرمان فى مدينة ليفربول لضم النجم البرازيلي.
 
الجدير بالذكر أن الفرنسى بول بوجبا كان الهدف الأول لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فيما تبقى من الميركاتو، ولكن إدارة الشياطين الحمر ترفض دخول مفاوضات بشأن رحيل اللاعب الفرنسي، بينما ضم نيمار هو الرغبة الأولى لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.
 
فيما كشفت التقارير الصحفية الأسبانية، عن اقتراب البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، من العودة لصفوف برشلونة الإسبانى بدءا من الموسم الجديد، حيث قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الأسبانية، أن وفد من نادي برشلونة سيتوجه اليوم الثلاثاء، إلى باريس للجلوس مع ليوناردو المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان للتفاوض حول الحصول على خدمات نيمار، ويضم وفد البارسا خافيير بورداس المدير التنفيذى وإريك أبيدال السكرتير الفني وأندريه كوري وكيل نيمار.
 
 
وأضافت الصحيفة أن عرض برشلونة للتعاقد مع نيمار يشمل البرازيلي فيليب كوتينيو فضلا عن دفع 80 مليون يورو، إلا أن هذا العرض لن يرضى سان جيرمان، خاصة أنهم يرون أن 140 مليون يورو مقابل كوتينيو مبالغ فيه.
 
بينما سلطت صحيفة “أس” الإسبانية الضوء على الصفقة المحتملة لدرجة أنها وضعت صورة اللاعب صدر الصفحة الرئيسية تحت عنوان ” برشلونة أكثر احتياجا لنيمار”.
 
130623-fcb68360-046f-46d8-b20f-d404a2387370

 
وكشفت التقارير الصحفية عن دخول الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لإتمام الصفقة، بعد أن تواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال لنادى ريال مدريد.
 
كانت تقارير قد أشارت أن جوزيف ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يحسم موقف ناديه النهائى من التعاقد مع البرازيلى نيمار قبل غلق باب القيد استعدادا للموسم الجديد.
 
وأجرى رئيس برشلونة اتصالات مكثفة مع البرازيلى أندريه كوري أحد الأشخاص المقربين من نيمار وبينى زهيفى وكيل الأعمال الإسرائيلي الذي كان سببا رئيسيا فى انتقال اللاعب البرازيلى لنادى سان جيرمان المملوك للقطرى ناصر الخليفى.
 
 
وشددت الصحيفة على أن جوزيف ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة سوف يعقد اجتماعا يومى 15 ، 16 أغسطس الجارى بمدينة ليفربول الإنجليزية مع ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان على هامش اجتماع اللجنة الاقتصادية لأفريقيا، ومن المتوقع أن يحضر الوسيط الإسرائيلى الجلسة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى لنادى سان جيرمان اعترف أن ناديه يجرى مفاوضات مع بعض الأندية لبيع نيمار خلال الانتقالات الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *