الرئيسية / App / هازارد يتحدث عن خلافة رونالدو ومنافسة ميسي…

هازارد يتحدث عن خلافة رونالدو ومنافسة ميسي…

هازارد هازارد

أجرى الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى حوارا مطولا مع نجم الفريق ايدين هازارد، وذلك للحديث عن أمور عدة عقب انتقاله للريال الصيف الجارى قادما من تشيلسى الإنجليزى.

ماذا يمثل لك ريال مدريد وزيدان؟

“كطفل حلمت يومًا ما بارتداء قميص ريال مدريد. عندما يقرع ريال مدريد على بابك ، يمكنك فعل شيء واحد فقط: فتح الباب، في تشيلسي قضيت سنوات لا تنسى ، لكنني هنا في الجنة السابعة، كان زين الدين زيدان أحد المُفضليين بالنسبة لي كطفل، كان لدي ملصق لصورته في غرفتي والآن أتيحت لي الفرصة للتدرب تحت إمرته”.

كان لديك مدربان إيطاليان في تشيلسي ، أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري من أعجبك أكثر؟

“لقد تعلمت الكثير منهم. إنهم مختلفون عن بعضهم البعض من حيث الشخصية وفكرة كرة القدم ، لكن لديهم شيء واحد مشترك “فائزان”. لديهم نمط ملحوظ ، وهم يعرفون أي مؤشرات تعطي للمجموعة.

سيلعب صديقك روميلو لوكاكو هذا العام في ايطاليا ، ما رأيك ؟

“هازارد: إنه مهاجم رائع ، ومهاجم يعرف كيف يتكيف مع جميع ظروف اللعبة، سجل الكثير وهذا أمر مهم للمهاجم يمكنه أن يفعل أشياء كثيرة، الجميع يلعب معه بشكل أفضل في الفريق”.

EBntPRhXYAA39r1
 

كريستيانو رونالدو ، منذ عام ، وقع مع يوفنتوس وترك فجوة في ريال مدريد. هل تشعر أنك على استعداد لملء ذلك بنفسك؟

“أريد أن أحقق لـ ريال مدريد ما يمكنني فعله، أريد أن أكون مفيدًا للمدرب ولرفاقي، لأجل كل شيء هنا”.

بلجيكا احتلت المركز الثالث في كأس العالم 2018 في روسيا ، نتيجة رائعة أم فرصة ضائعة؟

“لعب كأس العالم هو بحد ذاته مسؤولية كبيرة تملأك بالفخر، بفضل العمل المتعمق الذي قام به الاتحاد البلجيكي لسنوات عديدة ، تمكنا من تحقيق نتيجة لا تزال تاريخية”.

هل أنت مستعد لتحدي ميسي في الدوري الاسباني؟ ربما انت كذلك لست طويلاً لكن يُمكنك الوقوف بين العمالقة

“لو كنت شغوفًا بكرة السلة ، إذن كانت ستكون مشكلة، في هذا المعنى ، كرة القدم هي رياضة جماعية مختلفة ، ولا تقاس المواهب بالسنتيمترات.

كرة القدم ووسائل التواصل الاجتماعية ، مع أو ضد؟

“تعد وسائل التواصل الاجتماعي فرصة فريدة لتكون قريبًا من جمهورك ، الذين ينتشرون في جميع أنحاء العالم، الشيء المهم هو استخدامها بالطريقة الصحيحة.

“اللاعبون أغنياء ومشاهير ، على الأقل هذه هي الصورة التي صُنعت لنا ، لكننا لا نعيش في فقاعة. لدينا أسر ، نحن آباء، بالطبع أنا مهتم بالقضايا البيئية، المباريات مثل ضد روما والتي ستكون لدعم البيئة ، سنرسل رسالة معاملة كوكبنا بشكل أفضل لمساعدتنا في الحصول على مستقبل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *