الرئيسية / App / نيمار يعيش أيامه الأخيرة داخل باريس سان جيرمان .. المدير الرياضى للفريق يعلن غياب البرازيلى عن أول…

نيمار يعيش أيامه الأخيرة داخل باريس سان جيرمان .. المدير الرياضى للفريق يعلن غياب البرازيلى عن أول…

نيمار نيمار

يبدو أن نيمار نجم منتخب البرازيل يعيش أيامه الأخيرة داخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي انضم لصفوفه عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلعت 222 مليون يورو.
 
نيمار
 
واعترف نادي باريس سان جيرمان للمرة الاولى بدخول العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات مع “أثرياء باريس”، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأعلن ليوناردو، المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، غياب النجم البرازيلي نيمار عن المشاركة فى المباراة التى تجمع بين فى باريس سان جيرمان ونيم أولمبيك المحدد لها غداً الأحد على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
 
وقال ليوناردو، في تصريحت لوسائل الاعلام الفرنسية، “هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع عدد من الأندية، تمنع مشاركة نيمار في مباراة الغد”.
 
نيمار
 
وأشار المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان “المفاوضات مستمرة، فمن المهم لكل الأطراف تحديد مستقبلهم، والفريق يجب أن يركز في المباراة فقط، فالمفاوضات بشأن نيمار متقدمة عن أي وقت مضى، ولكن هذا لا يعني أننا توصلنا لاتفاق”.
 
ولم يكشف ليوناردو عن هوية الاندية التي تسعى للتعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يعد عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة أبرز المهتمين بضم اللاعب.
 
وتأتي تصريحات ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عكس ما تناولته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن إدارة النادي، لم تتلقى عروضاً رسمية من عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات البرازيلى نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت الصحيفة أنه “على الرغم من أن نادى باريس سان جيرمان لم يتلق عروضاَ محددة من جانب ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن ما يدور فى الكواليس يشير إلى أفضلية الريال فى الحصول على خدمات النجم البرازيلى عن غريمه التقليدي البارسا”.
 
وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يفكر فى إعارة نيمار لصفوف ريال مدريد مع منح النادى الملكى حق الشراء.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضع نيمار كخيار أول ويسعى لتحقيق حلمه القديم منذ عام 2013 بالتعاقد مع اللاعب البرازيلى.
 
في حين رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني فكرة التعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأجرت صحيفة “آس” الإسبانية استطلاعاً للرأى حول صفقة انتقال نيمار لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورفض 59.7% من المشاركين فى الاستفتاء ضم الجناح البرازيلى بينما وافق 40.3%.
 
وأضافت الصحيفة أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض التعاقد مع نيمار، حيث ترى أن اللاعب لن يمنح الفريق الملكى الإضافة القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *