الرئيسية / App / مارسيلو: لم أفكر في ارتداء قميص يوفنتوس.. أنا مدريديستا…

مارسيلو: لم أفكر في ارتداء قميص يوفنتوس.. أنا مدريديستا…

مارسيلو مارسيلو

أجري البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني مقابلة مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت تحدث فيها عن مسيرته مع الميرينجي، وشعوره بالوجود في نادي القرن بأوروبا، وكذلك الحديث عن مفاوضات يوفنتوس للتعاقد معه، وموقفه من مزاملة رونالدو في صفوف السيدة العجوز.

قال مارسيلو: “لم تكن لدي أي نية من أجل إرتداء قميص يوفنتوس، لطالما شعرت دائمًا بالارتباط مع ريال مدريد وأني مدريديستا ، لطالما تم ربطي بالانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية لكنها كانت مجرد شائعات، الحقيقة هي أنني أحب ريال مدريد و أشعر بأنه منزلي وأنا متواجد بأفضل نادٍ في العالم .

تابع: “عندما تلعب مع ريال مدريد فأنت تعلم أنه بإمكانك الفوز بكل شيء ، ولكن بالتأكيد ما حققه هذا النادي في أوروبا خلال هذه السنوات هو رقم قياسي و يصعب علي أي نادي تحقيقه أو التغلب عليه ، فزنا بكل شيء ، وفوزنا كان نتيجة المجهود الذي بذله هذا الفريق وهذا ما تمثله عظمة ريال مدريد”.

أردف: “التواضع و احترامنا للمنافس هو السر وراء كل ما حققه هذا النادي ، قد يظن البعض أننا كنا مقتنعين بأننا أقوى ولكن هذه ليست الحقيقة ، الضغط داخل هذا النادي لا يمكن مقارنته بأي مكان آخر في العالم، عندما لا يفوز ريال مدريد الجميع يتحدث عن أزمة، وأؤكد أن ريال مدريد أعطى الكثير لكرة القدم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *