الرئيسية / App / فيراتي : أتمنى بقاء نيمار الذي أعطى الكثير لباريس

فيراتي : أتمنى بقاء نيمار الذي أعطى الكثير لباريس

مدريدي – أكد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في استمرار النجم البرازيلي نيمار مع سان جيرمان، مشيراً إلى أنه أعطى الكثير للفريق.

الصحافة الرياضية في أوروبا لا تتحدث سوى عن اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان، وسط اهتمام برشلونة وريال مدريد بضمه، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

برشلونة وريال مدريد يرسلان عروضهما لباريس سان جيرمان، والأخير سيقرر في نهاية المطاف الفريق الذي سينضم إليه نيمار، خاصةً وأنه أكد للإدارة بأنه لن يلعب لباريس مرة أخرى.

وكان نيمار قد استبعد من قائمة باريس سان جيرمان الذي واجهت مساء أمس الأحد فريق نيم في أولى جولات الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز باريس بثلاثية نظيفة.

وتحدث فيراتي حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “نيمار لاعب أعطى الكثير لباريس، وفي العام الماضي، سجل الكثير من الأهداف المهمة”.

وأضاف “عندما يلعب، فالجميع يتحدث عنه لأنه لاعب مذهل يثير إعجاب الجميع”.

وتابع “أعتقد بأن الأمر سيكون جيداً إذا كانت الأمور واضحة، سواء إذا قرر البقاء أو الرحيل، وهذه أشياء تبقى بينه وبين إدارة النادي، ولكني أتمنى استمراره معنا”.

وبسؤاله عن إهانات جماهير باريس لنيمار أثناء مباراة أمس، رد قائلاً “لم استمع إلى ذلك، فالجماهير بإمكانها أن تقول ما تعتقد به”.

سبورت360- يتمسك باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على مبلغ لا يقل عن 200 مليون يورو مقابل التخلي عن هدافه البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتفالات الصيفية، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل مع وجود اهتمام قوي من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين للحصول على خدماته.

وفقاً لما نشرته صحيفة “لو باريزيان” فأنه في ظل حالة الاستياء من رغبة نيمار في الرحيل، يريد سان جيرمان، الكثير من المال مقابل التخلي على لاعبه البرازيلي، مذكرة بأن هذا المبلغ يقترب من الـ222 مليون يورو التي دفعها النادي الباريسي لاستقدام نيمار من برشلونة قبل عامين.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة لن ينفق أي مبلغ مالي من أجل نيمار حتى ولو كان يورو واحد، فإدارة النادي الكتالوني غير منفتحة إلا على صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعبان إلى سان جيرمان، مقابل عودة البرازيلي لمنزله القديم.

وتابعت الصحيفة: “وفي حال رفض باريس سان جيرمان، إقحام نيمار في صفقة تبادلية، فإن فرص انتقال النجم البرازيلي للكامب نو ستكون منعدمة”.

علق المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، على احتمالية انضمام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، مؤكداً على صعوبة الأمر بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي.

ويسعى نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف لعدم شعوره في السعادة، وكان قد طلب من إدارة البرسا محاولة التعاقد معه مجدداً، لكن العلاقة السيئة بين الناديين وقفت عقبة أمام أحلام النجم البرازيلي.

ويحاول باريس تجنب بيع نيمار إلى برشلونة بأي طريقة ممكنة رغم أنه يسعى للتخلص منه هذا الصيف من أجل إعادة ضبط ميزانية النادي والتأكد من عدم مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف، بالإضافة إلى عدم رضا إدارة النادي عن تصرفات اللاعب المثيرة للجدل.

وتحدث كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إذا جاء نيمار إلى برشلونة، فلن يكون من السهل بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي وضع تشكيلة الفريق، ومع ذلك أعتقد أن فالفيردي لديه القدرة على إدارته لأنه فعل ذلك في الماضي”.

وأضاف: “أنا من فكرة أن الفريق يفوز وليس لاعب واحد، وسيكون من المهم بالنسبة لجميع هؤلاء اللاعبين معرفة كيفية العمل معاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *